حقيقة تقديم جزء ثانٍ من "كامل العدد" لدينا الشربيني

القاهرة – "لها" 21 أبريل 2023

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "كامل العدد" للفنانة دينا الشربيني، انتشرت أخبار تفيد بتقديم جزء ثانٍ من المسلسل، الذي عُرض في النصف الأول من موسم رمضان الفائت.

وفي تعليقه الأول على هذه الأخبار، قال مخرج العمل خالد الحلفاوي في تصريحات صحافية: "أعتقد أن الأنباء دي سببها التعليقات الكتيرة للجمهور، اللي شاف إن المسلسل خلص بدري وزعلان من ده، وبدأوا يناشدوا على تويتر وفيس بوك وإنستغرام، بإنهم عايزين جزء تاني".

وأضاف الحلفاوي كاشفاً موقف فريق العمل من هذه المطالبات: "إحنا كفريق عمل فكرنا بينا وبين بعض إن ممكن نعمل جزء تاني وممكن لا، واتفقنا إننا هنبقى نقعد نتكلم، لكن ده لسة محصلش، وأنا عموماً مش من أنصار الجزء التاني، إلا إذا توافرت عناصر معينة صعب توافرها".

وحقق مسلسل "كامل العدد" نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه، وهو ينتمي الى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ولذلك نال إعجاب عدد كبير من الجمهور، حيث تدور قصته حول امرأة مطلّقة ولديها 4 أولاد، ورجل أرمل لديه 3 أولاد، وتجمعهما الظروف بشكل أو بآخر، فيتزوجان ويعيشان مغامرات كوميدية من أجل أن ينجحا في توطيد العلاقات بين أولادهما.

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، عمرو جمال، جيهان الشماشرجي، آية سماحة، أحمد جمال سعيد، مصطفى درويش...، وهو من تأليف رنا أبو ريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.