بعد انتهاء عرضه... النقاد والجمهور يشيدون بدور روجينا في "ستهم"

القاهرة – "لها" 22 أبريل 2023

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "ستهم"، والدور الرائع الذي أدّته خلال أحداثه، نالت النجمة روجينا إعجاب الجمهور والنقاد، وأشاد بها عدد من الشخصيات العامة. 

وكان أول من أشاد بأداء الفنانة روجينا في المسلسل، الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، حيث قالت: "برافو، تحية لروجينا فنانة قادرة وصلت أحاسيس صعبة عن الأم والمرأة في أصعب الأوقات"، وأضافت: "والمفاجأة مريم زكي شطورة"...

وقال الناقد محمود قاسم إن النموذج الذي قدّمته النجمة روجينا في مسلسل "ستهم" هو امتداد للنساء القويات في حياتنا، مضيفاً: "النموذج الذي قدّمته روجينا امتداد لجيل النساء القويات في السينما المصرية مثل مديحة يسري وعزيزة أمير وفاطمة رشدي، ونحتاج دائماً لهذا النموذج الجيد الذي تتخلّى فيه المرأة عن تبعية الرجل فتظهر بشكل قوي".

بينما قال الناقد أحمد سعد الدين: "روجينا بذلت مجهوداً جبّاراً وخرافياً ومحترماً في العمل، وكذلك الفنان جهاد سعد الذي أتقن اللهجة الصعيدية، والكاتب المحترم ناصر عبد الرحمن، والمخرج المتميز رؤوف عبدالعزيز، الذي قدّم صورة درامية معبّرة عن المضمون بشكل رائع، وكادرات تصوير رائعة خاصة أنه من نوعية المخرجين الذين يبحثون دائماً عن المضمون والرسالة من السيناريو".

أما الجمهور فأشاد بالمسلسل وبأداء روجينا فيه حيث تخلّت عن المكياج طوال الحلقات، بل كانت أكثر جرأة حين ظهرت في مشاهد "صلعاء" لإضفاء المزيد من الصدقية على أحداث العمل.

مسلسل"ستهم" من بطولة الفنانين: روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه في الدراما، وهو إنتاج شركة "كودكس" codex، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.