نايف هزازي: أريد أن يعرف العالم

خطوبة, نايف هزازي, بلقيس أحمد فتحي

24 أكتوبر 2012

انتشر على الفيسبوك وتويتر، خبر خطوبة لاعب نادي الاتحاد السعودي لكرة لقدم نايف هزازي والفنانة بلقيس احمد فتحي. ومع أن بلقيس نفت في بادئ الأمر هذا الخبر تماما، فلم تمر أيام  حتى تم الإعلان عن ارتباط بلقيس ونايف هزازي، وهو الأمر الذي جعل الكثيرين يتساءلون عن حقيقة الأمر. فها ارتبطا فعلا أم أنها مجرد شائعة؟

اتصلت "لها" بالهزازي الذي أكد أن الخطوبة تمت في حفلة صغيرة في القاهرة، وأنهما كانا قد اتفقا على إخفاء الأمر حتى تنتهي بطولة دوري أبطال آسيا التي يشارك فيها نادي الاتحاد. وحين اقترب موعد المباراة النهائية أعلن الهزازي خبر الخطوب، وقال: "لا أستطيع أخفاء خبر ارتباطي ببلقيس، بل أفتخر به وأريد العالم كله أن يسمع عنه"، مؤكداً أن الزفاف سيكون في نهاية أيار/مايو 2013 .

من جانبها، شكرت بلقيس فتحي فنان العرب محمد عبده لاتصاله بها مباركاً الخطوبة ومعبراً عن سعادته بها. ونفت أن يكون زواجها من نايف يعني اعتزالها الفن، مؤكدة أن ذلك لا أساس له من الصحة، وموضحة أن مهرها هو نجاحات هزازي الرياضية، وقالت: "إن البطولة الآسيوية ستكون من نصيب نادي الاتحاد، وسأغني أغنية خاصة إذا سجل الصقر هزازي في المباراة".

وحكت بلقيس عن تعرفها الى الهزازي الذي تم عن طريق زميلها الفنان  محمد الزيلعي. " طلب مني محمد أن أضيف نايف الى قائمة البلاك بيري مسنجر، فأضفته، ولكن لم يكن بيننا تواصل. وبعد فترة طلب أن يلتقي بي، وتم اللقاء مع مجموعة من الصديقات، ثم طلب يدي للزواج بشكل مباشر، ووافقت".

من جهته، قال الفنان اليمني أحمد فتحي: "الاتفاق المشترك عند النية لقيام مشروع زواج لا بد أن يحدث بتوافق بين الزوجين، وجاء ارتباط ابنتي بلقيس ونايف هزازي نتيجة اقتناع كامل من الطرفين، لذا أتمنى لهما حياة سعيدة أساسها الحب والمودة والاحترام".  

من جانبه تحدث عبد العزيز الحبشي وكيل الأعمال السابق لمهاجم الاتحاد، ليحسم جميع التساؤلات التي تناولت ارتباط الهزازي ببلقيس، يقول: "كنت وكيلاً لأعمال نايف لمدة سبع سنوات حين كان عسكريا برتبة جندي، وعندما رافقته لتوقيع عقد احترافي للعب مع الفريق الكروي بنادي الاتحاد قبل عامين. ترك العسكرية وعمله كجندي ليتفرغ للعب كرة القدم لاعباً محترفاً، وقد تم تقاعده مبكراً من العمل في القطاع العسكري".

يذكر أن هزازي غادر الإحساء إلى القاهرة فور انتهائه من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام الكونغو ودياً، وعاد منها للانضمام إلى تدريبات الاتحاد استعداداً للقاء الحاسم أمام غريمه التقليدي الأهلي في نصف نهائي كأس آسيا للأندية المحترفة، وذلك في رحلة لم تتجاوز 24 ساعة لإتمام مراسم الخطبة بحضور والد العروس الفنان أحمد فتحي ووكيل أعماله وصديقه المقرب نايف جمبي.