بالصور - شريهان تحتفل بيوم ميلاد ابنتها بطريقتها الخاصة

القاهرة – "لها" 24 أبريل 2023

نشرت الفنانة شريهان عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة، والذي احتفت به على طريقتها الخاصة حيث أحضرت قالب حلوى كبير الحجم، يعلوه مجسم صغير لابنتها، وقد ظهرت علامات الفرح والسعادة على وجه الأخيرة التي وقفت أمام قالب الحلوى محاوِلةً إطفاء الشموع.

وكان آخر ظهور لشريهان على "تويتر"، عندما نشرت صورة للفنانة إسعاد يونس ووجّهت إليها من خلالها رسالة مؤثرة، بعد تعافيها من جراحة لتغيير مفصل الحوض الأيمن، وظهورها في لقاء ضمن برنامج mbctrending.

وعلّقت شريهان على الصورة قائلةً: "حمداً لله على سلامتك وحمداً لله.. حمد الله على سلامتك يا أجمل وأغلى الناس على قلبي، ربي يحفظك ويحميكي ويحرسك بعينه التي لا تغفل أبداً ولا تنام".

وتُعد مسرحية "كوكو شانيل" آخر أعمال شريهان الفنية، وقد تم عرضها حصرياً على منصة شاهد الإلكترونية عام 2021، وشارك شريهان في المسرحية العديد من الفنانين، بينهم: هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، أيمن القيسوني، سمر مرسي، تامر حبيب، أسما سليمان، داليا شوقي، آسر ياسين، كمال أدهم، سليم سليمان...، وهي من إخراج هادي الباجوري، وتأليف مدحت العدل وقد شاركه في الكتابة كلٌ من محمود زهران وجورج عزمي.