بالفيديو - ياسر جلال يردّ على سخرية الجمهور من "علاقة مشروعة"... وهذا رأيه بالزواج

القاهرة – "لها" 24 أبريل 2023

حلّ الفنان ياسر جلال ضيفاً على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة ON E، حيث تحدث عن مسلسل "علاقة مشروعة" الذي عُرض في موسم رمضان المنقضي.


وقال ياسر إنه سعيد بتجربة مسلسل "علاقة مشروعة"، موضحاً: "بحاول أعمل حاجة تشبهني كفنان، الناس زهقت من الشخصيات المثالية لأن كل إنسان يخطئ والدراما مبنية على الخطأ والخطيئة وفي نهاية العمل يتطهّر... أي علاقة زوجية تمر بفترة فتور، ودور الأب في هذه الفترة أن يقوي من نفسه حتى لا يكون أنانياً لأنه في النهاية ليس لك إلا حبّك وأودلاك وزوجتك".


وأضاف: "في الدراما قديماً كانت الفكرة تقديم الزوجة الأولى وأن لديها مشاكل ومن ثم يتم الزواج الثاني لكن هذه المرة الزوجة الأولى مفيش فيها أي عيب"، مؤكداً أنه عانى كثيراً أثناء تقديم دوره في المسلسل، خاصة أن الكثيرين اعتقدوا أن العمل قد يسبّب له الأذى ولم يكونوا متحمسين للخطوة رغم إيمانه القوي بأن أدواره تحمل رسائل هادفة.


وعن تعاونه الأول مع المخرج خالد مرعي، قال ياسر جلال: "هو رجل هادئ ونفهمه بنظرة ورجل شديد الاحترام وجميعنا أحببناه وطلبت من الشركة المنتجة أن يكون المخرج هو خالد مرعي لمسلسل "علاقة مشروعة".

ولفت إلى أنه لا يبالغ في تعامله مع زوجته في المسلسل، معلقاً على سخرية بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تقبيل يديها بشكل دائم، قائلاً: "لازم الراجل يحترم زوجته ويقبّل يديها ويطبطب عليها وهي بتتكلم، وإلا فما هو الفارق بين الرجل والمرأة؟".