بالفيديو - توم هانكس وزوجته في القاهرة... وهذا ما فعله في أحد المطاعم

القاهرة – "لها" 25 أبريل 2023

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد النجم العالمي توم هانكس وهو يقوم بجولة سياحية في مصر خلال زيارته لها، كما ظهر هانكس في الفيديو في أحد مطاعم منطقة الزمالك برفقة زوجته ريتا ويلسون، وهما يتناولان الأكلة المصرية "ملوخية بالأرانب"، وغيرها من الأكلات المصرية الشهيرة.

يُذكر أن هذه الزيارة هي الثانية لتوم هانكس، حيث سبق أن زار مصر في عام 2014 من أجل تصوير بعض مشاهد فيلم بعنوان Hologram For the King في مدن الغردقة والبحر الأحمر.


توماس جيفري هانكس ‏هو ممثل ومخرج أميركي، اشتُهر بأدواره الكوميدية والدرامية في أفلام مثل: "سبلاش"، "حفل العزوبية"، "بيغ"، "تورنر آند هووتش"، "دوري خاص بهم"، "الساهر في سياتل"، "فوريست غامب"، "أبولو 13"، "لديك بريد"، "الميل الأخضر"، "منبوذ"، "الطريق إلى الهلاك"، "حرب تشارلي ويلسون"، "سحابة الأطلس"، و"القبطان فيليبس".

ويُعدّ فيلم HERE آخر أفلام توم هانكس، حيث ظهر خلال أحداثه في مرحلة الشباب مستخدماً تقنيات الذكاء الاصطناعي، وشارك في العمل: شارون ستون، بن بادجلي، كيفين كلاين، تيفاني هاديش، بيلي كريستال، لورا بينانتي، لويزا كراوس، أنا ديفير سميث، وسوزان بورفار.