حلا شيحة بإطلالة كاجوال من دون حجاب وتعلق على طولها

القاهرة – "لها" 25 أبريل 2023

مازحت الفنانة حلا شيحة جمهورها بصورة نشرتها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" ظهرت فيها مع لاعب كرة السلة الأميركي الشهير شاكيل أونيل.

وعلّقت حلا على الصورة مازحةً بقولها: "دلوقتي فهمت اللي أقصر مني بيحس بإيه. أنا طويلة أصلاً بس إيه ده شاكيل أونيل واقف جمبي الطول هيبة بردو".


ونشرت أيضاً مجموعة من الصور العائلية العفوية خلال تواجدها في كندا، وبدت في غاية السعادة والراحة ولفتت الأنظار بإطلالتها الكاجوال من دون حجاب.


وكانت حلا قد نشرت من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة أثارت بها حيرة جمهورها حيث ظهرت فيها كعادتها في باقي صورها من دون حجاب، وعلّقت عليها قائلة: "الإيمان أولاً ثم الحب بمعناه الراقي، ثم العمل، قادرين على تغيير مسار الكون، فما بال قلبنا الصغير!!؟ رمضان مبارك".

وما إن نشرت حلا شيحة الصورة حتى انهالت عليها التعليقات التي كشف أصحابها عن حيرتهم حول ما تفعله خلال الفترة الحالية، حيث علّقت إحدى متابعاتها قائلةً: "إنتي حيرتينا يا بنتي أنتي محجبة ولا مش محجبة"، فيما قالت متابعة ثانية: "ربنا يهديكي هو أنتي ليه بتطلعي عالسوشيال ميديا؟ خدي فترة نقاهة لحد ماتعرفي انتي على أنهو طريق".

وازدادت التعليقات على صورة حلا شيحة حدةً لدرجة أن وجّه إليها بعض المتابعين الاتهامات... كما لاحظ عدد من المتابعين جرحاً على ظهر يدها وعلّقوا ساخرين: "سلامتك... طبيخ رمضان بقى".