شريف منير يدافع عن منى زكي بعد نجاح مسلسلها "تحت الوصاية"

القاهرة – "لها" 25 أبريل 2023

دافع الفنان شريف منير عن الفنانة منى زكي بعد الهجوم الذي شنّه البعض عليها قبل عرض مسلسلها "تحت الوصاية" الذي حقق نجاحاً كبيراً، واتضح لاحقاً عدم صدقية الانتقادات التي طاولتها قبل عرض المسلسل.

وقال شريف في تصريحات صحافية: "عجبتني أوي منى زكي في "تحت الوصاية" ورسالة قوية ومهمة جداً، ومنى كانت مبهرة وأحمد صالح وكل الممثلين اللي فيه".

وعن هجوم الجمهور على منى زكي بسبب بوستر المسلسل قبل عرضه، قال شريف منير: "الهجوم تسرع ومش في مكانه، لما الناس اتفرقت عرفوا إنهم غلطانين... كان هجوم لمجرد الهجوم... المسلسل قوي وعظيم جداً والموسيقى والمونتاج والأداء حلو".

وعن مشاركته في فيلم "يوم 13"، المعروض حالياً ضمن سباق عيد الفطر السينمائي، والذي يقوم ببطولته أحمد داود ودينا الشربيني، أشار منير إلى أنه أول فيلم مصري بتقنية الـ3d، قائلاً: "عندنا أفلام رعب كتير... ولكن تقنية فيلم "يوم 13" جديدة... والمنتج أحمد عبد الله استخدم تكنيك عالي أوي... هو أول فيلم 3d فيلم رعب بتركيبة جديدة".

وأنهى شريف منير حديثه موضحاً: "من أصعب الحاجات اللي بتواجهنا في تصوير أعمال الرعب هو إننا بنتعامل مع حاجات مش موجودة قدّامنا، ولكن لازم نتعامل عشان لما تتعمل الغرافيكس يبان الأداء طبيعي".