ماجد المصري يفجّر مفاجأة حول مسلسل "الملك"... وهذا ما طلبه من ليلى علوي

القاهرة – "لها" 25 أبريل 2023

فجّر الفنان ماجد المصري مفاجأة حول مسلسل "الملك أحمس" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف وتوقف إنتاجه منذ عامين، حيث أكد أنه متعاقد على تقديم شخصية قائد الهكسوس "خينزر" في المسلسل، وسوف يتم استئناف تصويره خلال الفترة المقبلة.

وعن نوعية الأعمال الفنية التي يرغب في تقديمها، قال ماجد المصري في تصريحات صحافية: "أنا عملت نوعية أفلام كوميدي وحققت نجاح مثلاً مع هاني رمزي... لكن في الفترة الأخيرة دي أنا بيستهويني شوية تفاصيل الشر... يعني يمكن الفترة الجاية أنا هلعب حاجات سيكودراما أكتر".

وكشف المصري عن إعجابه بالدويتو الذي جمع الفنانين الزوجين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد نجاح مسلسليهما "اللي ملوش كبير"، و"ضرب نار" الذي عُرض هذا العام.

وقال إن المنتج قرر إعادة تقديم الثنائي مرة أخرى، بعدما رأى نجاحهما، مشيراً إلى أنه قدّم ثنائياً ناجحاً مع النجمة ليلى علوي في مسلسل "التوأم"، وفيلمَي "ست الستات" و"تفاحة".

ووجّه ماجد المصري رسالة إلى ليلى علوي كشف فيها عن استعداده لتجديد التعاون معها، قائلاً: "أنا يكون لي الشرف طبعاً... نجمة كبيرة اسمها ليلى علوي تاريخ كبير جداً.. يكون لي الشرف يا لولا أنا نفسي أشتغل معاكي... يلا إدّيني أوردر وأنا جاهز والله".