محمد رمضان يكشف عن تعاون جديد مع أغلى رابر في العالم

القاهرة – "لها" 25 أبريل 2023

كشف الفنان محمد رمضان خلال حلوله ضيفاً على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدّمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة DMC، عن مشاريعه الغنائية والفنية المقبلة.

وأعلن رمضان عن تعاونه مع الرابر العالمي "فيوتشر"، مؤكداً أن هذا التعاون هو الأول بين نجم عالمي وفنان عربي، قائلاً: "التعاون الفني مطلوب زي التبادل بين الدول، وأنا لا دافع لفيوتشر حاجة ولا هو دافع ليّا حاجة، إحنا شايفين إننا مكسب لبعض".

كما تحدث محمد رمضان عن مشاريعه الدرامية في موسم رمضان المقبل 2024، موضحاً أنه سيتعاون مع المخرج محمد سامي في عمل درامي جديد يخوض به موسم رمضان المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حقّقه مسلسل "جعفر العمدة" في موسم رمضان 2023.

وعن سبب غيابه عن السينما الفترة الماضية، قال إنه يعود إلى انتشار فيروس كورونا، مضيفاً: "فضّلت خلال فترة كورونا أن أذهب للجمهور إلى منازلهم سواء بمسلسلات أو أغاني وعندما استقرت الأوضاع بدأت تصوير مشاريع سينمائية منها "ع الزيرو" ويشاركني البطولة نيللي كريم، وقدّمت فيلم "هارلي" وعندي مشروع كمان مع المخرج والمؤلف محمد دياب".

يُذكر أن آخر أعمال محمد رمضان السينمائية، بطولته لفيلم "الكنز 2" الذي عُرض عام 2019، الى جانب الفنان محمد سعد وعدد من الفنانين، بينهم: هيثم أحمد زكي، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، وهو من إخراج شريف عرفة.