إليك هذه العناوين الأساسية لجمالك

إعداد: جولي صليبا 28 أبريل 2023

تحتضن الدول العربية عدداً كبيراً من مراكز التسوّق العملاقة التي ارتقت بتجربة التسوّق إلى مراحل جديدة لما تضمّه من مرافق فخمة ومطاعم وأماكن ترفيهية ومحلات تبيع مختلف الماركات العالمية، ومن أبرزها المكياج والتجميل، التي تبحث عنها كل سيدة. نستعرض في ما يأتي أبرز العناوين التي نوصيك بزيارتها إذا أردت الاهتمام بجمالك.

“هارفي نيكولز” Harvey Nichols

تأسّست شركة “هارفي نيكولز” في لندن عام 1813 وبدأت كمحل للأقمشة قبل أن تتوسع تدريجاً وتصبح من أفضل العناوين للتسوّق الفخم. ففي هذه المتاجر، تجد المرأة كل أنواع الملابس والأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل. ثمة فروع لمتاجر “هارفي نيكولز” في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت، وهي بالتالي خير مقصد للمرأة الأنيقة والعصرية. كما توفر العلامة خيار التسوّق عبر الإنترنت.


“نارس” NARS

لا شك في أن محل “نارس” NARS هو أحد أبرز محلات بيع مستحضرات التجميل في دبي، حيث تجدين كل ما يناسبك من مختلف المنتجات التي تمتاز بجودتها العالية، فلن تُضطّري إلى إجراء بحثٍ طويل وإهدار وقتك، إذ يضمّ المحل طاقمَ عملٍ مستعداً لتقديم المساعدة لكِ على أكمل وجه، لتتمكنّي من شراء ما ترغبين به بسرعة ودقّة لا متناهية.


“وجوه” Wojooh

احصلي على أفضل العلامات التجارية العالمية لدى “وجوه” Wojooh، سلسلة المتاجر المفضّلة لدى النساء في العديد من الدول العربية. ففي محلات “وجوه”، يمكن العثور على مختلف مستحضرات العناية والتجميل والإكسسوارات والعطور العالمية والمحلية، التي تلبّي مختلف الأذواق لكل الفئات العمرية. ثمة فروع لمحلات “وجوه” في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر، وهي بالتالي خير مقصد للمرأة الأنيقة والعصرية. كما توفّر العلامة خيار التسوّق عبر الإنترنت.



“بلومينغ دايلز” Bloomingdales

عنوان محبّب لدى النساء لشراء الألبسة، والأحذية، والمجوهرات، والإكسسوارات ومستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والعطور. ثمة فروع لمتاجر “هارفي نيكولز” في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت. توفّر العلامة أيضاً خيار التسوّق عبر الإنترنت.


“سيفورا” Sephora

متاجر “سيفورا” هي عنوان أساسي لعشّاق علامات التجميل العالمية. تم إطلاق محلات “سيفورا” بدايةً في فرنسا عام 1969 ونالت صيتاً واسعاً اكتسبت من خلاله ثقة المهتمين بمستحضرات التجميل، لتصل بعدها إلى مختلف مناطق الشرق الأوسط وتُصبح واحدة من أهم العلامات التجارية المفضّلة لدى الجميع. توفر متاجر “سيفورا” مجموعة هائلة من المستحضرات والمساحيق التجميلية التي تلبّي مختلف الأذواق، إضافة إلى خيار التسوّق عبر الإنترنت. ثمة فروع لهذه المتاجر في المملكة العربية السعودية، والإمارات، والكويت، والبحرين، وقطر.