أحمد فهمي: أفكر في التعاون مجدّداً مع شيكو وهشام ماجد

القاهرة – "لها" 26 أبريل 2023

بعد سنوات من الانفصال الفني بين الثلاثي شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي، كشف الأخير خلال لقائه في برنامج "مساء dmc مع الإعلامية إيمان الحصري، أنه بدأ التفكير في التعاون مجدّداً مع هشام وشيكو من خلال فيلم جديد.

وأوضح فهمي أنه فكّر في تقديم جزء ثانٍ من فيلم "الحرب العالمية الثالثة"، آخر عمل فني جمعهم معاً، حيث قال: "منذ فترة قصيرة سألتهم عن تقديم جزء ثانٍ من فيلم "الحرب العالمية الثالثة" لأنه كان الأعلى من حيث الإيرادات وأكثر فيلم من الممكن تقديم جزء ثانٍ منه، هشام ماجد تحمّس للفكرة، أما شيكو فكان جدول أعماله مزدحماً، مما تسبّب في تأجيل المشروع".


وأضاف: "الآن، هشام ماجد وشيكو كل واحد منهما يعمل بمفرده، لذا بات تنسيق المواعيد صعباً، لكن النية للتعاون مجدداً موجودة".

وأكمل فهمي حديثه كاشفاً إيجابيات انفصاله عن هشام ماجد وشيكو بالقول: "لتجربة الانفصال مميزات لم تكن لتظهر لو استمررنا في العمل معاً، ولما كنت قد قدّمت "العارف" و"سره الباتع" و"السفاح"".

يُذكر أن أحمد فهمي شارك في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل "سره الباتع"، الى جانب الفنانين: أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، أشرف زكي، شريف الدسوقي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق..، وهو مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.