بالصور - جنّات تحتفل بعيد الفطر بالجلباب الصعيدي في أجواء الريف

القاهرة – "لها" 26 أبريل 2023

احتفلت الفنانة جنّات بعيد الفطر المبارك بطريقة مميزة وجديدة حيث خضعت لجلسة تصوير أثناء تواجدها في صعيد مصر للاحتفال بالعيد مع أهل زوجها المحامي محمد عثمان.

ونشرت جنّات عدداً من الصور التي بدت فيها بالجلباب الصعيدي، وعلّقت عليها قائلةً: "العيد مستمر في الصعيد، كل عام وأنتم بخير".


يُذكر أن أحدث أعمال جنّات، هي أغنية "التفاحة والفراولة" والتي حققت نسبة مشاهدات تخطّت المليون مشاهدة في وقت قصير على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات باسم عادل وألحان محمد الصاوي.

ويُشار الى أن جنّات أصدرت بياناً رسمياً عبر حسابها االخاص في تطبيق "إنستغرام"، أعلنت فيه مقاضاتها للمطرب محمود المنسي بعد اتّهامه لها بسرقة لحن أغنيتها "التفاح والفراولة"... وكتبت جنّات في بيانها: "تعرضت أغنية "التفاح والفراولة" للفنانة جنّات لحملة تشويش وابتزاز وأغلقت الأغنية على قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وذلك بناءً على شكوى كيدية تحمل في طياتها الحقد والكراهية والابتزاز من المدعي والذي ادّعى بالكذب والافتراء أن الأغنية الخاصة بالفنانة جنّات (التفاح والفراولة) متطابقة مع لحن أغنيته - غير المعروفة -، وأبلغ إدارة الـ"يوتيوب" بهذا المضمون".


وأضافت: "وتم إيقاف الأغنية لمده تجاوزت العشرة أيام إلى أن ثبُت لإدارة "يوتيوب" عدم وجود تطابق أو تشابه بين أغنية "التفاح والفراولة" للفنانة جنّات وأغنيته التي ادّعى بالكذب وجود التطابق بينهما. وفي صباح 18 آذار/مارس أعادت إدارة "يوتيوب" بثّ الأغنية على قناة الفنانة جنّات بعدما ثبُت لها عدم وجود تطابق أو تشابه بين لحن أغنية "التفاح والفراولة" ولحن أغنية المدّعي.... وعلى الأثر اتخذت الفنانة جنّات كل الإجراءات القانونية بحق المدعو طالبةً التعويض، لكي يتحمل ما أصاب الفنانة جنّات من ضرر مادي وأدبي ومعنوي بسبب إبلاغه الكيدي والذي نتج منه إيقاف الأغنية لمدة تجاوزت العشرة أيام وما تبع ذلك من أضرار جسيمة مادية ومعنوية".