آيتن عامر: زواجي من عمرو أديب شائعة سخيفة

شائعة / شائعات, آيتن عامر, مواقع الزواج الإلكتروني, عمرو أديب

31 أكتوبر 2012

عبرت آيتن عامر عن استيائها الشديد من انتشار العديد من الأخبار الكاذبة خلال الفترة الماضية، والتي تؤكد استعدادها للزواج من الإعلامي عمرو أديب، وروت أنها فوجئت بالعديد من الاتصالات من أصدقائها داخل الوسط الفني وخارجه، ليتأكدوا من حقيقة هذه الأخبار، وتقول: "هذه ليست المرة الأولى التي تلاحقني فيها هذه النوعية من الشائعات، فقد فوجئت قبل أشهر بانتشار شائعة زواجي من الممثل حسن الرداد. وبصراحة هذه النوعية من الشائعات تزعجني للغاية، وأطلب من جمهوري عدم الاستماع إلى الأخبار الكاذبة التي يروِّج لها أصحاب العقول المريضة، فأنا لا تربطني أي علاقة بعمرو أديب، لكنني أحترمه بكل تأكيد وأعتبره من أفضل الإعلاميين في الوقت الحالي، هو وزوجته الإعلامية القديرة لميس الحديدي".

من ناحية أخرى، عبرت آيتن عن سعادتها بعرض فيلمين لها في الفترة الأخيرة، وهما "30 فبراير" و"ساعة ونص"، وأكدت أن ردود الفعل التي تلقتها حول الفيلمين فاقت كل توقعاتها، وتقول: "رغم صغر دوري في فيلم "ساعة ونص"، نجح الدور في ترك بصمة قوية لدى الجمهور. كما إنني تلقيت العديد من ردود الفعل الجيدة على دوري في فيلم "30 فبراير وأكد كثيرون أنني نجحت في اختبار الكوميديا".

يشار إلى أن آيتن وافقت على مشاركة أحمد حلمي بطولة فيلمه الجديد "على جثتي"، وستؤدي دور موظفة في إحدى شركات أحمد حلمي، وتجمعها به العديد من المواقف الطريفة.