تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بعد "رابع مرّة" ناصيف زيتون بحلّة جديدة في "كاراميلا" مع سارا ماريا كبول

بعد

بصورة جديدة ومختلفة عما سبق وقدّمه من أنماط غنائية رومانسية كلاسيكية وحزينة وإيقاعية، توجّه من خلالها الى العشاق والحالمين، وإيماناً منه بأهمية التجدّد المستمر الذي يعتبر تحدّياً للفنان لإثبات قوّته وانتشاره الكبير، أطلق ناصيف زيتون أغنية جديدة لحناً وإيقاعاً وكلاماً بعنوان "كاراميلا".

تظهر الأغنية الجانب الآخر في شخصية زيتون، وهو الجانب المرح، خفيف الظل والقريب من الجمهور. الأغنية "فريش"، إيقاعية، تعشقها الأذن وستشكل محطّة مختلفة في مسيرة ناصيف الفنية.

تم تصوير "كاراميلا" تحت إدارة المخرج إيلي فهد في ثاني تعاون بينهما. وقد شاركته التصوير الطفلة سارا ماريا كبول، لإيصال الأغنية إلى بنات وأبناء جيلها.

و"كاراميلا" من كلمات الشاعر الراحل رياض العلي حيث أهدى ناصيف العمل لروحه من خلال الكليب، وألحان أحمد بركات وتوزيع عمر صباغ. وهي نتيجة تعاون بين شركة ناصيف زيتون T-Start وشركة Music Is My Life وهناك أعمال جديدة قيد التحضير ستصدر في وقت يُحدّد لاحقاً.

وكان قد سبق لناصيف زيتون أن أصدر أغنية "رابع مرة" الرومانسية الحالمة التي تبعث على الحب، والتي حققت انتشاراً كبيراً ونجاحاً لافتاً على امتداد العالم العربي وذلك من خلال الأرقام التي حصدتها.