جمهور إليسا لا يتركها وحيدةً في مواجهة العالم!

27 أبريل 2023

تصدّر وسم (هاشتاغ) "كلنا إليسا" موقع "تويتر" عقب تغريدة غامضة أثارت قلق محبّي النجمة اللبنانية، بعد قولها باللغة الإنكليزية: "حتى لو اضطررت للوقوف وحدي ضد العالم أجمع، سأقف شامخة وأنا أعلم أن الله بجانبي".

وتوّجهت إليسا إلى جمهورها العريض شاكرةً مساندته لها، فكتبت في تدوينة لاحقة: "أعلم كم تحبونني ويمكنني أن أشعر بقدر الحب في تغريداتكم، أنتم دعمي الوحيد والتغريدة لم تكن عنكم يا أصحاب، أعلم أنكم ستكونون بجانبي في أي قرار أتخذه. أحبكم".


وكانت إليسا، بعد حذف الدعاية الترويجية لأغنيتها الجديدة "أنا بتمايل على الـBeat" قد ردّت على الشائعات والأخبار التي تم تداولها عن حدوث أزمة كبيرة بينها وبين الشركة صاحبة حقوق التوزيع... حيث قالت: "كل الكلام اللي عم ينحكى عن الألبوم والأغنية والتيزر منو صحيح، والحقيقة أبسط من كل هالروايات، وتوقّعوا تصدر الأغنية ومن بعدها الألبوم بأي وقت وبتتأكدوا ساعتها إنو ما في شيء صحيح من كل اللي انقال".

وجاء كلام إليسا هذا بعدما أوقفت شركة "روتانا" الحملة التسويقية التي كانت قد أطلقتها للعمل، وحذفت الإعلانات الخاصة بأول أغانيها، كما ألغت مرحلة العد التنازلي المتعلقة بالألبوم. وعقب نشر اليسا تغريدتها، عاودت الشركة المسؤولة عن التوزيع بث الدعاية الترويجية للأغنية المقرر طرحها رسمياً عبر القناة الموثقة للنجمة اللبنانية على "يوتيوب".