بالفيديو - أحمد فهمي يثير الجدل حول فيلم تامر حسني والجمهور يردّ عليه

القاهرة – "لها" 27 أبريل 2023

ما إن أعلن الفنان تامر حسني عن فيلمه الجديد "تاج"، وأنه يتحدث عن أول فيلم لبطل عربي خارق، حتى أثار الفنان أحمد فهمي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة مَن هو أول super hero.

وردّ فهمي خلال لقاء له ضمن برنامج "ET بالعربي" على تصريح تامر قائلاً: "أول سوبر هيرو هو فيلمي "الرجل العناب"، ولكن الناس ممكن تكون ربطت ده بفيلم "تاج" لتامر حسني، لما أعلن عنه وكتب أول فيلم لبطل خارق". وأضاف: "وأنا مش محتاج أقول إن "الرجل العناب" هو سوبر هيرو لأني قدمته قبل كده عام 2013".


وبمجرد انتشار فيديو اللقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، انبرى عدد من الجمهور للردّ على تامر حسني وأحمد فهمي، مؤكدين أن أول فيلم قُدّم عن السوبر هيرو، هو فيلم الفنان فؤاد المهندس في ستينيات القرن الماضي بعنوان "العتبة جزاز"، والذي جسّد من خلاله شخصية الرجل الخارق "فرافيرو".

يُذكر أن أحمد فهمي قرر أن يعيد تقديم شخصية "الرجل العناب" في فيلمه الجديد "سوبر هيرو"، وهي الشخصية التي سبق وقدّمها في مسلسل تلفزيوني عام 2013 وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه حول "بيرم" الذي يَكتشف من طريق الصدفة تركيبة يتحول كل من يتناولها إلى إنسان خارق، وبعد إجراء التجربة على الشاب البسيط "عصفور"، يبدأ الثنائي في محاربة الجريمة، بينما يتخلل علاقتهما العديد من الخلافات.

علماً أنه آخر عمل تلفزيوني شارك فيه أحمد فهمي مع شيكو وهشام ماجد، وهو من تأليف هشام ماجد وإخراج شادي علي.