بمنشور طويل... شريهان تشكر منى زكي بعد نجاح "تحت الوصاية"

القاهرة – "لها" 27 أبريل 2023

كتبت الفنانة الكبيرة شريهان منشوراً مطولاً عبر حسابها الخاص في "تويتر" وجّهت من خلاله الشكر إلى المخرج محمد شاكر خضير والفنانة منى زكي على نجاح مسلسل "تحت الوصاية"، معبّرة عن سعادتها بذلك.

ونشرت شريهان بوستر مسلسل "تحت الوصاية" وعلّقت عليه قائلةً: "شكراً للمخرج المحترم، الملتزم، المثقف، المتواضع والذي يعمل بصمت إبداعي دائم وبضمير إنساني مهني وفني للتاريخ".

وأضافت: "شكراً محمد شاكر خضير ونجمة مصرية جميلة مبدعة كانت في أيدٍ أمينة تستحق الأوسكار، أوسكار في جميع التفاصيل والاختيار والنضوج الفني والبساطة والإحساس ودراسة الشخصية وإبداع بمنتهى التلقائية والبساطة في الأداء، النجمة منى زكي تُبدع إبداعاً عظيماً".


كما أشادت شريهان بجهود صنّاع العمل، قائلة: "الجميع يستحق النجاح وكل الحب والتقدير والاحترام... شكراً للجهة الإنتاجية محمد السعدي، إيهاب جوهر شركة "ميديا هب"، سيناريو شرين دياب وخالد دياب فكرة وموضوع سيناريو وحوار، التصوير بيشوى روزفلت، الإشراف الفني والديكور المهندس العظيم محمد عطية، الملابس الرائعة والمتفوقة على نفسها من عمل لعمل لعمل في أدق التفاصيل ريم العدل، المونتاج المبدع العالمي أحمد حافظ، ستديو أروما تامر مرتضى، المكساج، مهندس الصوت إسلام عبد السلام أبدع إبداع عالمي".

وأضافت: "والمؤثرات الصوتية، الموسيقى التصويريه ليال وطفة وكلمة حق تتر النهاية موسيقياً يُدرّس، ولم يكتفِ المخرج بما أبدع في إتقان التفاصيل في كل لقطة وحلقة من حلقات المسلسل، بل أضاف مجدداً مع الملحن واستديوهات أروما أثناء نزول الأسماء في تتر النهاية إبداعاً آخر يفوق كل إبداع، وهذا هو عدم الاستسهال وعشق الفن واحترامه بمنتهى الضمير... وأكرر كل نوتة لحنية في تتر النهاية تُدرّس... الكل يبدع".