بالفيديو - بعد انفصال أحمد فهمي عنهما... شيكو يتحدث عن انفصاله عن هشام ماجد

القاهرة – "لها" 27 أبريل 2023

خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، كشف الفنان شيكو حقيقة الأخبار المتداوَلة في الفترة الماضية حول انفصاله عن الفنان هشام ماجد، وذلك بعد تقديمه فيلم "ابن الحاج أحمد" من بطولته المطلقة، والذي يُعرض حالياً بدور السينما في مصر والوطن العربي بالتزامن مع موسم عيد الفطر 2023.

وأكد شيكو أنه لن ينفصل عن هشام ماجد، وسيتعاونان في عمل سينمائي جديد، بالإضافة إلى مسلسل "اللعبة"- الجزء الرابع والمقرر عرضه قريباً على منصة "شاهد"، قائلاً: "إحنا منفصلناش في السينما وعندنا مشروع جديد قريب هيجمعنا".


وعن سبب تقديمه فيلم "ابن الحاج أحمد" بدون هشام ماجد، ردّ شيكو قائلاً: "اللي بيجيله حاجة مننا إحنا الاتنين يعملها لوحده بيعملها، وهفضل أشتغل مع هشام ماجد، وهو صديق عمري وبقالنا 26 سنة مع بعض، يعني أكتر من نص عمري وهشام معايا".

وأضاف: "أعمال الناس تحب تشوفنا فيها مع بعض زي مسلسل "اللعبة"، ولو المسلسل فيه أجزاء أخرى بعد الرابع هنكمّله أنا وهشام مع بعض، ودا دليل إننا ممكن ننفصل في عمل معين ونرجع نشتعل مع بعض من تاني".

يُذكر أن شيكو بدأ الظهور من خلال ثلاثي ضمّ إليه أحمد فهمي وهشام ماجد، حيث قدّموا معاً العديد من الأعمال المهمة، سواء في السينما أو التلفزيون، الى أن قرر فهمي الانفصال عنهما وبدأ في تقديم أعمال تفرّد ببطولتها.