الجمهور ينتقد شروط دخول حفل علي الحجار في الأوبرا المصرية

القاهرة – "لها" 27 أبريل 2023

كشفت الشركة المنظمة لحفل الفنان الكبير علي الحجار، والذي سيحييه في دار الأوبرا المصرية بمصاحبة فرقته الموسيقية، يوم الخميس الموافق فيه 4 أيار(مايو) عن شروط الدخول الى الحفل، والتي انتقدها الكثيرون واعتبروها شروطاً مشدّدة ومبالَغاً فيها.

ونشرت الشركة الشروط والتي منها: فتح الأبواب في تمام السابعة مساءً، لا يُسمح بالدخول من دون ارتداء الكمّامات، الالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، الالتزام بالدخول من البوابة المخصصة للتعقيم، الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية (بدلة كاملة وكرافة)، يُمنع التصوير وكذلك دخول الأطفال دون سبع سنوات، يجب الجلوس في المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته، الحفاظ على التباعد المجتمعي ومسافة آمنة بين الجمهور.

وأكد العديد من الجمهور أن هذه الشروط مبالغ فيها، خاصة في ما يتعلق بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا والذي أصبح نادراً في الوقت الحالي.

وسيقدّم الحجار في الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه، بينها: "بوابة الحلواني"، "الزين والزينة"، "على قد ما حبينا"، "عارفة"، "الليل وآخره"، "مكتوبالي زي الهوى"، "بطلة حكايتي"، "تجيش نعيش"، "العروسة"، "لما الشتا"، و"اضحك لوجه الله".

وكانت الشركة المنظِّمة للحفل قد طرحت التذاكر منذ أيام، وكان الإقبال عليها كثيفاً.