بالفيديو - يسرا: هذا سبب موافقتي على مسلسل "1000 حمد لله على السلامة"

القاهرة – "لها" 28 أبريل 2023

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، على شاشة قناة الحياة، واستضاف خلاله المنتج جمال العدل، كشفت الفنانة يسرا سبب تقديمها مسلسلها الأخير "1000 حمد لله على السلامة" الذي عرض في رمضان المنصرم، كما تحدثت عن كواليس المسلسل.

قالت يسرا: "كان هدفي أعمل بسمة على وشوش الناس وكنت عايزة أعمل مسلسل كوميدي خلال رمضان وأعمل حالة جيدة وسعيدة للناس.. كل شخص عايز ابتسامة وضحكة وفرفشة".


وأشارت إلى أنها لم تكن تتوقع هذا النجاح الكبير للمسلسل، وأنه حقق 100 مليون مشاهدة على التيك توك، وهو ثاني مسلسل كوميدي لها بعد نجاح مسلسل "أحلام سعيدة" الذي عرض في رمضان 2022.

وتابعت حديثها قائلة: "كنت محتاجة أغير جلدي وعلشان كده شاركت في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، وحقي كممثلة إني أغيّر من جلدي ومقعدش في قالب واحد".

وقدمت يسرا شخصية "سميحة جاهين السويسي"، دكتورة الإعلام المهاجرة إلى كندا هي وعائلتها، وتعود للقاهرة للبحث عن حماتها وعمتها في نفس الوقت، وذلك بعد وصية زوجها الراحل الدكتور جلال للبحث عن والدته، وتعود الدكتورة سميحة مع ابنها وابنتها لتفاجأ بحجم التغييرات في المجتمع المصري، ويكون في انتظارها العديد من المواقف والمفاجآت خلال رحلة البحث سواء داخل القاهرة أو خارجها.

وشارك في بطولة المسلسل بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل غروب.