ليندسي لوهان تستعرض حملها من زوجها العربي بأكثر من إطلالة

28 أبريل 2023

استعرضت النجمة العالمية ليندسي لوهان عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" صور حملها من زوجها العربي بدر الشماس، في مناسبة عائلية جمعتها بعدد كبير من أهلها وأصدقائها.

وأطلت لوهان بفستان أبيض بأكمام طويلة وواسع ليناسب الحمل، مع شق جانبي طويل، كما اعتمدت لونا أكثر صخباً في إطلالة أخرى بفستان برتقالي من دون كمين، تميّز بالشراشيب في جزئه السفلي.

ومن الناحية الجمالية، اختارت المكياج الخفيف جداً والناعم، إذ اكتفت بأحمر شفاه باللون البرتقالي.

وقالت في تعليقها على الصور: "أوقات طيبة، ممتنة جداً لوجود الأشخاص الرائعين في حياتي".

وحضر الحفل والدا ليندسي دينا ومايكل لوهان، وإخوتها كودي ومايكل جونيور وشقيقتها أليانا.


يُذكر أن لوهان أعلنت في شهر أذار (مارس) الماضي حملها، إذ نشرت صورة لملابس طفل، وعلّقت عليها بالقول: "سيأتي قريباً"، وأضافت: "نحن محظوظون ومتحمّسون".

وكانت لوهان قد أعلنت عام 2022 خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ36، أنها متزوجة، ونشرت صورة كشفت فيها عن ملامح زوجها واسمه، وأرفقت الصورة برسالة وجّهتها اليه وجاء فيها: "أنا أسعد امرأة في العالم، لقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والنعمة، كل ذلك في نفس الوقت، أنا منبهرة لأنك زوجي. حياتي وكل شيء... يجب أن تشعر كل امرأة بهذا الوضع كل يوم".

وعقد الثنائي خطوبتهما في 11/11/2021 حيث نشرت الفنانة الأميركية صورة جمعتها بالشماس، وعلّقت عليها بقولها: "حبي. حياتي. عائلتي. مستقبلي".

يُذكر أن بدر الشماس حاصل على شهادة في الهندسة الميكانيكية من جامعة "جنوب فلوريدا"، وأنهى دراسته عام 2010، وحصل على بكالوريوس آخر في العلوم المالية من كلية "جون إتش سكايز" للأعمال.