بالفيديو - أحمد عبد العزيز يوضح أسباب تردده في المشاركة بـ"سره الباتع"

القاهرة – "لها" 29 أبريل 2023

خلال حلوله ضيفا ببرنامج مساء DMC تقديم الإعلامي رامي رضوان، والمذاع على شاشة قناة DMC، كشف الفنان أحمد عبد العزيز، سر تردده في تقديم شخصية الحاج شهاب في مسلسل "سره الباتع".

وقال عبد العزيز إنه رفض في البداية تقديم الدور بسبب صفات الشخصية غير المتزنة وكذلك جحود الشخصية وخيانة أهل البلد لدى الحملة الفرنسية من أجل مصلحته.


وأبدى تخوفه من كراهية الجمهور له بعد علاقته الطيبة التي ظهر فيها بأدوار له سابقه نالت إعجاب الجمهور، مشيرًا إلى أن المخرج خالد يوسف، أصر على تقديمه لشخصية الحاج شهاب.

وتابع: "علاقتي حلوة بالجمهور وشخصياتي كلها طيبة، وقلت لـخالد يوسف مينفعش أعمل الدور ده الناس تكرهني، بس قالي أنا لو عرضت عليك كل الأدوار أنت هتختار شخصية الحاج شهاب بنفسك، فخالد يوسف كان دافع ليا لأنه كان عنده إصرار كبير إني أعمل الدور ده".


وتحدث عن المخرج خالد يوسف قائلا: "مخرج جميل، وبيعامل الممثل بطريقة جميلة وفيها صبر وترغيب وتسهيل في الشغل وإطلاق لحرية الفنان أنه يعمل اللي هو عايزه".

مسلسل سره الباتع بطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم: أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، وهو مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، سيناريو وإخراج خالد يوسف.