رسالة حادة من حلا شيحة لمنتقدي ظهورها من دون حجاب

القاهرة – "لها" 29 أبريل 2023

نشرت الفنانة حلا شيحة، على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة كبيرة من تعليقات ورسائل محبيها لها معبرة عن حبها الكبير والشديد لجمهورها، كما وجهت رسالة لهم لتشكرهم على دعمهم لها في الفترة الأخيرة، وهاجمت منتقدي ظهورها في الفترة الاخيرة من دون حجاب، متهمة إيهام بالغيبة والنميمة.

وكتبت حلا تعليقاً على الصور قالت فيه: "الحمد لله جمهوري اللي بيحبني وحب الناس نعمة.. الأيام دي بقى في ناس على السوشيال ميديا وهما قليلين بيحبوا ينشروا طاقتهم السلبية، ومنتشرين على مواقع التواصل بكلام ملوش أي أساس، ونازلين أحكام وتكهنات".

وأضافت: "أقروا سيدنا النبي قال إيه عن الغيبة والنميمة، وكفاية اللي مش حابب يبقى على صفحتي يطلع منها ويسكت ويخليه في حاله وخلوا ظنونكم دي لنفسكوا".


وكانت حلا قد وجهت رسالة مجهولة بعد خلعها الحجاب، الأمر الذي تعرضت بسببه إلى انتقادات عديدة الفترة الأخيرة، قائلة: "أنا كأي امرأة، أفضل عدم الحديث حاليًا، ولكن من المؤكد أنني سأتحدث في الوقت المناسب، كل امرأة عليها التأكد أنها ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه، وكل النضالات التي تقدمها واحدة.

من ناحية اخرى، أحيت حلا شيحة ذكرى ميلاد الفنان الراحل نور الشريف، إذ نشرت على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، صورة تجمعهما معاً من مسلسل "الرجل الآخر"، معلقة: "في ذكرى ميلاد الأستاذ نور الشريف ممكن ندعيله قبل الغروب، دعوة حلوة توصله وتفرحه، مكنش فيه في أدبه ولا أخلاقه ربنا يرحمه".