بالفيديو - بعد أزمتها الصعبة... شيرين تمازح الجمهور وتظهر بوزن زائد وملابس غير مناسبة

القاهرة – "لها" 29 أبريل 2023

فور صعودها إلى مسرح حفلها كوكاكولا أرينا بدبي، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه الشكر لجمهورها، بعد مساندته لها خلال أزماتها المتكررة في الفترة الأخيرة.

وفاجأت شيرين الجمهور بشكلها المختلف بعد ظهورها بوزن زائد، حيث اكتسبت الكثير من الكيلوغرامات الاضافية التي أدت إلى تغيير شكل جسمها بالكامل. وارتدت لهذا الحفل ملابس غير مناسبة عبارة عن تنورة واسعة وطويلة جداً باللون البنفسجي مع توب قصيرة من اللون نفسه، واكملت اطلالتها بحذاء رياضي بكعب عالٍ لا يليق بالحفل ولا بشيرين.

ولفتت شيرين الأنظار بشعرها بعدما طول وبات في غاية الجمال بعد أشهر من قصه صلعة، كردّ فعل على أزماتها المتتالية مع زوجها الفنان حسام حبيب.

وقالت شيرين: "مديونة ليكم بكلمتين لازم أقولهم، قد إيه حبكوا وصلي وسؤالكم، وإنتوا رجعتوني تاني للدنيا، أنا ممتنة جدًا ليكم.. ألف شكر على أي حاجة عملتوها علشاني، ونعم الجمهور ونعم الحب".

وأضافت: وحشتوني.. خلاص شوشو رجعت.. مش هغيب عنكم تاني أبدًا".


وقدمت مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها في حفلها المقام الآن على خشبة مسرح كوكاكولا أرينا بدبي، وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما أدت أغنية بتونس بيك للفنانة وردة، والعديد من أغانيها المميزة.

ودخلت شيرين في وصلة رقص مع جمهورها خلال تقديم أغانيها في الحفل وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير.


وفي حركة عفوية منها جلست شيرين على خشبة المسرح أثناء تأديتها لأغنية "على بالي"، وسط تفاعل كبير مع الجمهور، وقالت لهم: "متخافوش مش هقع ميقعش إلا الشاطر".

وكانت شيرين قد بدأت حفلها على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي بأغنية "كلها غيرانة"، وسط تفاعل كبير من الجمهور معربين عن اشتياقهم لها، بعد غياب طويل عن إحياء الحفلات في الإمارات العربية المتحدة.