بالصور - بحضور جماهيري كبير.. محمد حماقي يتألق بحفل ضخم في دمياط الجديدة

القاهرة – "لها" 29 أبريل 2023

أحيا الفنان محمد حماقي حفلاً كبيراً داخل أحد الأندية الرياضة الشهيرة بدمياط الجديدة، وسط الآلاف من جماهير وأبناء محافظات الوجه البحرى من الأسر والشباب من مختلف الأعمار.

حضر حماقي مرتدياً ملابس "كاجوال" وكان بصحبته مدير أعماله المنتج حمدي بدر وكان في استقبالهما منظمة الحفل نيفين رشدى والـdj العالمي ياسر الحريري.

وبمجرد صعود حماقي على خشبة المسرح مردداً أغنية "نفسي أبقى جنبه" تعالت صيحات الآلاف من هتافات الإعجاب التى ضجت بها أرجاء المكان بعدها حرص حماقي على توجيه كلمة شكر للجمهور لحفاوة الاستقبال بالإضافة إلى تهنئة أهالي دمياط ووجه بحرى بمناسبة عيد الفطر المبارك.


وأشعل حماقي وصلات الرقص المتتالية بعدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "زيها مين" و"لا ملامة"، "من قلبي بغني"، "م البداية"، "أحلى حاجة فيكي" و"هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي" و"أم الدنيا" .. وغيرها مما أشاعت البهجة .. بالإضافة لأحدث أغانيه منها "أدرنالين" و"قلبي حبك جدا جدا" .. واختتم بـ"أم الدنيا" التي أشعلت المزيد من أجواء الإثارة وحماس الجمهور على مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة.

وتخلل الحفل تقديم حماقي للمرة الأولى أغنيته الجديدة "فضوله المكان وسعوا" والتي كان أطلقها مؤخرا خلال موسم رمضان الماضي وفوجئ بحفظ الجمهور لكلماتها وقدمها مرة أخرى تلبية لرغباتهم.

وعقب الحفل نشر حماقي على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستغرام" عدداً من صور الحفل مصحوبة بتعليق قال فيه: "اتبسطت جداً بوجودي معاكم إمبارح في نادي وادي دجلة، وإن شاء الله نتقابل تاني قريب".