شانيل CHANEL تفتتح بوتيكاً مزدوجاً في مول الإمارات في دبي

29 أبريل 2023

في أبريل 2023، كشفت CHANEL عن البوتيك المزدوج الجديد في مول الإمارات في دبي. فبعد أن افتتحت أول موقع لها في المركز التجاري، وهو أحد أكبر وأرقى المواقع في المنطقة في عام 2012، تعزز شانيل CHANEL الآن حضورها من خلال مساحات مترابطة ومخصصة لأحدث إبداعات شانيل CHANEL للمديرة الفنية فيرجيني فيار من الأزياء الجاهزة والحقائب والأحذية والمنتجات الجلدية الصغيرة والنظارات ومجوهرات الأزياء وغيرها من الإكسسوارات، فضلاً عن مجموعات الساعات والمجوهرات الفاخرة.

يمتدّ هذا البوتيك الجديد على مساحة 11990 قدمًا مربعاً، ليقدم للزوار تجربة فريدة وآسرة داخل العوالم الإبداعية لشانيل CHANEL، حيث يجمع ما كانت ذات يوم مواقع منفصلة ومستقلة في وجهة تسوق واحدة.

صمم المهندس المعماري ببتر مارينو المقيم في نيويورك، والذي أعاد التعبيى عن الرموز الجمالية للدار بسلاسة في جميع أنحاء العالم.

تعكس هذه المساحة الجديدة أناقة شانيل CHANEL الباريسية والحداثة الدائمة لها من خلال ديكور بلمسات فاخرة، بما في ذلك أقمشة المفروشات من التويد المصنوعة حسب الطلب بدرجات أنيقة من ألوان العاج والرمل وسجاد من الصوف المخملي. تنتشر في جميع أنحاء البوتيك أعمال فنية نفذها الفنانون جريجور هيلدبراندت وروبرت جرين بتكليف خاص، في استمرار لالتزام الدار الدائم بالفنون، كما دافعت عنها مادموازيل شانيل في وقتها.

يتم استقبال الزوار في صالونين للإكسسوارات، وتضم هذه المساحة تشكيلة من الحقائب المميزة والجديدة المعروضة في واجهات إلى جانب مجموعة متنوعة من النظارات والمنتجات الجلدية الصغيرة وغيرها من الإكسسوارت. تحدد حاملات زجاجية ومعدنية ملساء صالوناً فسيحا بطابع رقيق على طراز فن الآرت ديكور ولوحة باللونين الأبيض والأسود تدفئها لمسات من الذهبي العتيق.

علاوة على ذلك، يعرض صالون إكسسوارات ثالث أحدث الأوشحة والمزيد من النظارات والمجوهرات والحقائب، بالإضافة إلى مجموعة عطورLes Exclusifs de CHANEL . في الجوار، يوجد صالون أحذية واسع ومشرق ومزود بمناطق جلوس جذابة مضاءة بكريستال صخري جميل وضوء سقف معدني مذهّب من غوسنز Goossens.

يمتد هذا الطابع المتطور والأنيق إلى الصالون المخصص للأزياء الجاهزة بغرفتي قياس فخمتين. في هذا الجو الدافئ والمبهج، يمكن للزوار اكتشاف مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع - صيف2023 ومجموعة ما قبل ربيعع - صيف 2023 للأزياء الجاهزة.

تشكل ستارة عملاقة مزينة بكاميليا باللونين الأبيض والذهبي قطعة مركزية في صالون خاص متوفر حصرياً للقياس، مما يوفر أجواء من الخصوصية لعملاء شانيل CHANEL وخدمة شخصية في مساحة منفصلة غاية في الرقي ومزودة بمفروشات مخصصة مثل مصابيح الطاولة التي صممتها أيضًا غوسنزGoossens.

يمكن الوصول إلى قسم الساعات والمجوهرات الفاخرة عبر مدخل مستقل في الجزء الأمامي من البوتيك، ويقدم تشكيلة حصرية من الساعات الراقية وإبداعات المجوهرات الراقية والفاخرة. سيتمكن العملاء من التعرف على ساعاتMademoiselle PrivéBouton، بالإضافة إلى أحد الإبداعات مثلMademoiselle J12 La Pausa والمجموعة الكبسولة Interstellar من CHANEL. كما تتوفر تشكيلة حصرية من الساعات المواكبة لكل العصور مثل Première وJ12 وCoco Code وMonsieur de CHANEL .

تتجلى إبداعات المجوهرات الراقية والخبرة الحرفية في تنفيذها من خلال إبداعات حصرية ومذهلة مثلما نراها في مجموعات LionوComète وN°5. أما للمجوهرات الفاخرة، فقد تم عرض قطع Coco Crush وN°5 بشكل جميل مع مجموعات CaméliaوComète.

يتوفر صالون مجاور للاستشارات الخاصة، وقد تم تزيينه بشكل فخم في محاكاة لروح شقة مادموازيل شانيل الخاصة في 31 شارع كامبون. كما يتسم بمعالجات السطح المصقولة يدوياً، ومدفأة على طراز لويس الخامس عشر، والكريستال الصخري، ومنحوتات الأسدالتي كانت عزيزة عليها.

يمثل هذا البوتيكك المزدوج الأنيق، الذي يعكس التاريخ الغني للدار، الطابع العصري الدائم لشانيلCHANEL، ويقدم للزوار تجربة تسوق لا تنُسى في دبي.