على خطى أدهم نابلسي.. فنان جديد يعلن التوبة والاعتزال

01 مايو 2023

على طريقة الفنان المعتزل أدهم النابلسي، فاجأ الفنان وصانع المحتوى الفلسطيني ضياء عليان متابعيه بقراره بإعتزال المجال والتوبة، كما قرر حذف كافة أغانيه عن السوشيال ميديا.

وتصدر اسم عليان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي،ووثّق قراره من خلال مقطع فيديو أكد خلاله أنه يريد الابتعاد عن المحتوى الذي كان يقدمه، وسيتجه لتقديم محتوى إيجابي وهادف، حسب تعبيره.

وأضاف أنه رأى مقطع فيديو لعز عدنان، شقيق اليوتيوبر الفلسطيني المقيم في قطر محمد عدنان، عن “فواتير يوم القيامة”، واكتشف انه نسي الرسالة التي وعد نفسه بأن يقدمها عندما دخل عالم السوشال ميديا، وهي نشر رسالة هادفة عن القيم والعادات والدين عبر الضحك والابتسامة.


وأوضح الشاب الملقب بـ"أبو الدي" أنه "بعد مشاهدتي الفيديو مسحت الكثير من الأشياء التي نشرتها سابقا على السوشال ميديا، والتي لا تشبهني ولا تشبه البيئة التي جئت منها"

وتابع: "الغلط ان استمر في الغلط ولا اتعلم من تجاربي، وارضاء الكل وعدم إرضاء نفسي"، مشيرا إلى أنه سيسعى في المستقبل إلى إيصال رسالة جميلة وهادفة، تلمس المتابعين.

وختم كلاكه قائلاً: "لم أعد اريد البقاء مع التريند والحصول على أكبر عدد من المشاهدات، لكني اريد ان اكسب راحتي ومبادئي".

يذكر أن ضياء عليان هو فنان وصانع محتوى فلسطيني كان يقيم في الولايات المتحدة الاميركية، ويحمل الجنسية الأردنية، تميّز بتقديم محتوى متنوع من الكوميديا الساخرة، المقالب، تقديم البرامج وحاليا الغناء.