ديما الأسدي تتألق بفستان فخم وتحصل على جائزة أفضل مؤثّرة موضة عربيّة

01 مايو 2023

انطلقت أمس الأحد فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان "إيمي غالا" (EMIGALA) لعام 2023، في دبي، بحضور كوكبة من نجوم الفن والأزياء والموضة، لتكريم المبدعين من المشاهير والفنانين ومصمّمي الأزياء من حول العالم.

وتحمل الدورة الثالثة من المهرجان اسم الأسطورة الأيقونية، الفنانة الإيطالية- المصرية يولاندا كريستينا جيجليوتي، الشهيرة بـ"داليدا"، والمعروفة بأنها ملهمة لدور الأزياء في الغرب والشرق، وذلك بعدما حملت الدورتان السابقتان اسمَي مارلين مونرو وديانا.

تمكّنت عارضة الأزياء والفاشينيستا العراقية ديما الأسدي من الفوز بجائزة أفضل مؤثّرة موضة عربيّة، وحضرت الحفل بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان أسود من الساتان بتصميم ضيق من الأعلى على شكل كورسيه لينسدل فضفاضاً في الأسفل، بتصميم الريش الناعم، وأكملت إطلالتها بعقد وحَلَق من الألماس المزيّن بحبيبات حمراء، وهو ما أضفى المزيد من الرقي والفخامة على إطلالتها.


وعبّرت الأسدي عن سعادتها بالجائزة من خلال صفحتها في "إنستغرام"، وأرفقت صورها في الحفل بهذا التعليق: "إنه لشرف كبير وفخر لي الحصول على جائزة أفضل مؤثرة في الموضة العربية للعام من theemigala. هذا الفوز ليس لي فقط، وإنما لكل من آمن بي منذ اليوم الأول... عائلتي وأصدقائي ومتابعيّ على الإنترنت... كل العلامات التجارية الرائعة التي آمنت بي وفريق إداري وجميع العقول المبدعة وراء الكواليس أحبكم جميعاً. شكراً".

وكانت ديما الأسدي قد تحدثت هي وصديقتها ياسمين زهران لمجلة "لها" عن المشاركة والعطاء والصداقة، وقالت الأسدي: "الصداقة عندي هي الحياة. الصداقة بأهمّية العائلة لي. أحرص على أن أمضي مع صديقاتي وقتاً مميّزاً رغم انشغالاتي وهنّ بالنسبة إليّ مصدر ارتياح وسعادة. وجودهنّ بقربي يُريحني. أحتاج الى صديقاتي وهنّ لي الدواء والعلاج من متاعب الحياة. لديّ صديقات من عشرين عاماً، وأنا سعيدة بصداقتهنّ".