بعد نجاح ليلة "ذكريات هاني شنودة"... نجوم الغناء العربي في احتفالية روائع محمد الموجي

القاهرة – "لها" 01 مايو 2023

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن إقامة ليلة جديدة لتكريم عَلَم من أعلام الموسيقى العربية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهدته احتفالية الموسيقار هاني شنودة.

وقررت الهيئة الاحتفال بالموسيقار الراحل محمد الموجي في ليلة تحمل عنوان "روائع الموجي"، وذلك مساء الخميس المقبل الموافق فيه 4 أيار (مايو) الجاري، بمشاركة نخبة من نجوم ومطربي الوطن العربي.

وسوف يستعرض الحفل روائع الموسيقار المصري الراحل محمد الموجي، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي.


ويُحيي الحفل من مصر النجمتان شيرين عبد الوهاب وأنغام والمطربة مي فاروق، كما يشارك فيه عدد من المطربين العرب، بينهم: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، وائل جسار، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، زينة عماد... في حين يُشرف عليه فنياً الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

وكانت هيئة الترفيه قد أقامت في وقت سابق ليلة ذكريات الموسيقار هاني شنودة، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية، وبرعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة... وقد شارك في الاحتفالية النجوم: عمرو دياب ومحمد منير وأنغام وأحمد عدوية ومصطفى حجاج وفرقة كايروكي، حيث قدّموا عدداً من الأغنيات التي أدّوها في بداية مسيرتهم الفنية ولحّنها لهم شنودة وكانت سبباً في تعرّف الناس اليهم، كما قدّموا مجموعة دويتوهات نالت إعجاب الحضور.