أفضل تسريحات الشعر من عروض الأزياء العالميّة

ميلانو - حياة عمّوري 03 مايو 2023

إذا كنتِ من متابعي أسبوع الموضة، ستذكرين حتماً كيف كانت تطلّ جميع العارضات في العرض بالتسريحة نفسها. الأمر اليوم مختلف، إذ يسعى مصفّفو الشعر وأخصّائيّو المكياج وراء الانفراديّة، بحيث يريدون أن تطلّ العارضة بجمالها وشخصيّتها والشعر والمكياج الذي يناسبها. وهكذا ندعوك أيضاً إلى اختيار ما يليق بك وما يناسب إطلالتك وشخصيّتك. تذكّري أن الهدف دائماً هو أن تكوني الأجمل والأكثر أناقةً، والأهمّ أن تشعري بالراحة والسعادة.

الفِرق على الجنب

إن أردت التغيير قليلاً، يمكنك أن تتّبعي تسريحة شعر مع فِرق على الجنب. تغيير بسيط يجدّد إطلالتك ويزيدك شباباً. الفرق على الجنب حتّى عند ربط الشعر أو رفعه يمنحك «ستايل» عصريّاً.



بسيطة وعصريّة مع فِرق في الوسط

التسريحة الأكثر انتشاراً على منصات العروض كانت بالشعر المنسدل مع فرق في الوسط. يمكنك أن تملّسي شعرك أو أن تتركيه مموّجاً. تسريحة بسيطة تليق بكل المناسبات والأوقات.



الشينيون

بسيط وسهل أو مشدود بطريقة هندسيّة.


الغرّة القصيرة

هنا أيضاً أنصحك بأن تفكّري جيّداً إذا أردت الغرّة القصيرة. تذكّري أّنه يمكنك الحصول على وصلة للشعر على شكل الغرّة بدل قصّ الشعر، وهو أصلاً ما تطلّ به العارضات في غالب الأحيان.



الضفائر

الضفائر، كبيرة أو صغيرة، طويلة أو قصيرة... ما أجملها! تسريحات فيها مجال للإبداع، وبعضها يتطلّب وقتاً طويلاً وحِرفيّةً للقيام بها!



الشعر الملتصق المبتلّ

من التسريحات التي كانت أيضاً رائجة في بعض العروض وفي مختلف عواصم الموضة، الشعر الملتصق المبتلّ. إن لم تجرّبيها أبداً، حاولي قبل غسل شعرك لتكتشفي ما يليق بك!



الأحمر الناريّ المتوهّج

إذا كنت تريدين إطلالة مختلفة، يمكنك أن تجرّبي اللون الأحمر الهائج... ولكن فكّري ملياً قبل اتّخاذ هذه الخطوة، فالأحمر لا يليق بالجميع، كما أنّ من الصعب أحياناً أن تحصلي على درجات الأحمر التي تريدينها. وهنا أوصيك بأن تزوري أخصّائيّاً محترفاً لتفادي الأخطاء.