"فيجن إندستري" يفتتح متجره الرئيسي في مول الإمارات

02 مايو 2023

يسرّ مجموعة أوبتيتاليا، إحدى الشركات الرائدة في مجال توزيع النظّارات في بلدان الخليج العربي، الإعلان عن افتتاح متجر فيجن إندستري ليكون أوّل مفهوم ثوري في تجارة النظّارات. يفي المتجر الجديد بالكامل بوعده بمنح الأفراد مظهراً جيداً ورؤيةً جيدةً، بحيث يقدّم لهم خدمةً استثنائيةً وتجربةً مصممّةً بحسب حاجاتهم.


يقع متجر فيجن إندستري في الطابق الأول من مول الإمارات ويقدّم خدمةً متميزةً في مجال النظّارات، إلى جانب رعاية للعيون ومختبر حِرفي شغّال بالكامل لتصميم العدسات اللاصقة والنظّارات. يحرص متجر فيجن إندستري على أن يتمتّع جميع عملائه بمظهر جيّد ورؤية جيّدة. ويقدّم المتجر أكثر من 60 علامة تجارية، تتنوّع بين منتجات مبتكرة ومنتجات صديقة للبيئة من جهة، وبين علامات عصرية وعلامات فاخرة من جهة أخرى، نذكر منها: ديور، وأوف وايت، وشوبار، وكاريرا ونايكي. يقدّم المتجر حلولاً تلبّي متطلبات الجميع من دون استثناء، بمن فيهم الأطفال والرياضيّون.

بإرشاد من الاختصاصيين، يستطيع الحِرفيون الإيطاليون الموهوبون في فيجن إندستري ابتكار نظّارات طبية ونظّارات شمسية مصنوعة يدوياً في مشغل العلامة، ما يثمر تصاميم متميّزة تلبّي متطلبات العملاء على أكمل وجه. في فيجن إندستري، إن لم تجد مطلبك، فسوف نبتكره خصيصاً لك.


وإلى جانب تشكيلته الواسعة من النظّارات، يقدّم متجر فيجن إندستري فحصاً شاملاً للعيون على يد أخصائيّي عيون مرخّص لهم. وانطلاقاً من فلسفته الرامية إلى منح الأفراد "مظهراً جيداً ورؤيةً جيدةً"، يدرك متجر فيجن إندستري تماماً أهمية إجراء الفحوص بصورة منتظمة للحفاظ على صحة العين، ويشجّع جميع عملائه على تحديد موعد مع أحد أخصائيّيه المتمرّسين في رعاية العيون قبل شراء نظّارات أو عدسات لاصقة جديدة.

ويكمن تميّز متجر فيجن إندستري الثوري في رُكن المتحف الذي يشكّل معلماً استثنائياً فيه، حيث تُعرَض تشكيلة من النظّارات التي امتلكتها مجموعة من المشاهير في عالم الموسيقى والمجتمع الراقي. تكتنف هذه المجموعة نظّاراتٍ بخصائص مبهرجة ارتداها إلتون جون، ونظّاراتٍ شمسيةً تمّ تصميمها خصيصاً لإلفيس بريسلي، ونظّاراتٍ ارتدتها مادونا في جولتها الموسيقية في العام 1970، ونظّاراتٍ شمسية تألّقت بها دوقة وندسور، إلى جانب قطع أخرى أيقونية.