بالفيديو - صابرين تفجّر مفاجأة حول وفاة مصطفى درويش

القاهرة – "لها" 02 مايو 2023

في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" الذي تقدّمه الإعلامية إيمان الحصري، كشفت الفنانة صابرين تفاصيل آخر لقاء جمعها بالفنان الراحل مصطفى درويش، مفجّرةً مفاجأة من العيار الثقيل حول وفاته. إذ قالت: "تربطني علاقة بمصطفى درويش قبل دخوله مجال التمثيل، وحينها كان يعمل في إحدى شركات الاتصالات، وقابلته عندما ذهبت لدفع فاتورة هاتفي، وفوجئت بأخلاقه العالية وكان متعاوناً واستقبلني ورحّب بي بكل حب".


وأضافت: "مصطفى درويش أخبرني أنه يتمنى دخول مجال التمثيل، وهذه أمنية حياته، وبالفعل تقابلنا للمرة الثانية في مسلسل "كله بالحب" وأخبرته بأنه ممثل ممتاز، ولكن حينها حدث موقف غريب، عندما سألته عن الزواج في حياته نظراً لعلاقتي الوطيدة به وبعائلته، وكان ردّه غريباً للغاية، إذ قال: "أنا همشي بدري... تفتكري هعيش لحد ما أربّي العيال؟".

واختتمت صابرين حديثها بالقول: "فوجئت بردّه حينها وأصبح يكرر الجملة كثيراً ويؤكد أنه سيرحل باكراً عن عالمنا، وعندما رحل اليوم تذكّرت تلك المواقف، وكأنه كان يشعر بقرب وفاته أو يعلم بها، وفي النهاية أدعو له بأن يرحمه الله وتكون الجنّة مثواه الأخير، لأنه شخص ساهم في أعمال خير كثيرة ومخلص لعائلته".