بعد وفاة مصطفى درويش... داليا البحيري تهاجم شركات الإنتاج لهذا السبب!

القاهرة – "لها" 02 مايو 2023

شنّت الفنانة داليا البحيري حملة هجوم على شركات الإنتاج والمخرجين الذين يحمّلون الفنانين ما يفوق طاقتهم، إذ يلزمونهم بالتصوير لساعات طويلة.

ونشرت داليا من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة للفنان مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس (الاثنين) بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة.

وعبّرت داليا عن حزنها لوفاة درويش، وعلّقت قائلةً: "مشتغلناش مع بعض وأعرفه زي معظم الناس كواحدة من جمهوره وسبحان الله كنت بحس إنه راجل جدع وابن بلد وكنت بحب شغله وبحبه لله في الله". وأضافت: "انصدمت لما سمعت الخبر زي معظم الناس ولقيت التايم لاين كله صور له ومواقف جدعنة وزي ما توقعت شخصيته تكون بالظبط، ألف رحمة ونور ربّنا يتغمدك برحمته الواسعة".


واختتمت حديثها بالقول: "ده تذكير وعبرة بسيطة لكل اللي بيشغلوا الممثلين فوق طاقتهم وعدد ساعات غير آدمية، ارحموا مَن في الأرض".

وشُيّع أمس جثمان الفنان مصطفى درويش، من مسجد الحصري في مدينة 6 أكتوبر، حيث حرص عدد كبير من الفنانين على حضور مراسم الجنازة، من بينهم: آسر ياسين وريهام عبد الغفور وأحمد فلوكس وشريف سلامة وأحمد داوود ودياب ومحمود حافظ ومحمد علي رزق وحسن أبو الروس.

كما نعى الفقيد الكثير من الفنانين عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرزهم: نيللي كريم ويسرا ومحمد هنيدي وياسمين عبد العزيز والمخرج عمرو سلامة وتامر حسني ونهال عنبر وصبا مبارك ولقاء الخميسي.