بالفيديو - فتوح أحمد يكشف سر~ تشاؤمه من هذا المسلسل

القاهرة – "لها" 02 مايو 2023

خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة "الحياة"، كشف الفنان فتوح أحمد عن سبب تشاؤمه من مسلسل "ذئاب الجبل" الذي قدّمه في تسعينيات القرن الماضي، رغم النجاح الكبير الذي حقّقه وقتها.

وقال فتوح إن سبب تشاؤمه من مسلسل "ذئاب الجبل" هو وفاة خمسة أشخاص أثناء التصوير، ومنهم: عبد الله غيث وصلاح قابيل وولد صغير كان مشاركاً في المسلسل.


وأضاف أن المسلسل من أقوى مسلسلات الصعيد، مشيراً إلى أن مسلسل "غوايش" هو من أقرب المسلسلات الصعيدية إليه.

وأردف بالقول: "قدمت العديد من المسرحيات في مسرح الدولة، لكن كنا بنمثل للكراسي فقط وكان الممثلين بيلموا فلوس من بعض علشان يشتروا تذاكر عليها ضريبة يدّوها لحد يحضر، وأنا قبل ما أمسك مسرح الدولة كنت بقول ده إهدار للمال العام، وجابوني علشان أمسكه وفعلاً الممثلين مش بياخدو حاجة غير الإمتاع الشخصي، وللأسف المسرح من غير جمهور ولا حاجة".

كما تحدث فتوح أحمد عن تعاونه مع المخرج محمد سامي في مسلسل "جعفر العمدة"، قائلاً: "أما بشتغل مع أي مخرج بروح مرعوب، وأول مرة أشتغل مع محمد سامي، وأما بشوف زمايلي مع محمد سامي بتبهر، وقولت لمي عمر جوزك عصبي وبيتنرفز، ولكنه طلع عكس كده، وكل اللي بيتقال عليه مش مظبوط، وكنا لازم نبقى مركزين، الشباب اللي موجودين في الإخراج دلوقتي مؤدبين جداً، بس هما بيحبونا وعايزنا ضيوف شرف".