بالفيديو - محمد رمضان يوضح سبب رفضه تصوير أغانيه خارج مصر

القاهرة – "لها" 02 مايو 2023

خلال لقائه مع برنامج "the insider بالعربي"، كشف الفنان محمد رمضان سبب رفضه تصوير كليب أغنيته الجديدة "نصابة" خارج مصر، مؤكداً أنه يحب إظهار جمال بلده، حيث قال: "أقنعت صنّاع كليب "نصابة" بالتصوير في مصر وأخبرتهم بأنها تعبّر عن التاريخ وفيها الأهرامات وبالتالي ستكون أفضل في الكليب رغم اقتناعهم في البداية بتصويره في فرنسا، وبالتالي ليس هناك أفضل من إظهار جمال بلدي، وأيضاً ستكون إضافة لي"، وأضاف: "أنا بتلكك عشان أصوّر في بلدي".


كما تطرق محمد رمضان الى الحديث عن إمكانية إعادة تقديمه عملاً فنياً، قائلاً: "كنت أرفض في الماضي إعادة أي أغنية لي حققت نجاحاً، ولكن أقنعني أحد أصدقائي بفكرة إعادة تقديم الأعمال الفنية وأكد أن هناك أغاني أجنبية أُعيد تقديمها وحققت نجاحاً في المرة الثانية، واقتنعت بالفكرة، وربما أعيد تقديم أغنية ناجحة لي لكن بشرط أن تكون بلحن مختلف؛ لأن الجمهور يريد سماع أغنية جديدة وليست مكررة".

وفي جانب آخر، علّق عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على فيديو نشره محمد رمضان من كواليس فيلم "هارلي" متجاهلاً وفاة الفنان مصطفى درويش، حيث قال أحد المتابعين: "تقريباً في زميل ليك لسه متوفى... مسمعتش عنه؟!".

يُذكر أن أغنية "نصابة" حققت نجاحاً كبيراً منذ طرحها على موقع "يوتيوب"، حيث تخطّت حاجز الـ14 مليون مشاهدة في فترة قصيرة.