هدى الإتربي توضح حقيقة تصريحاتها حول ارتداء الحجاب

القاهرة – "لها" 02 مايو 2023

انتشرت خلال الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار حول اتخاذ الفنانة الشابة هدى الإتربي قراراً بارتداء الحجاب، وعلّقت الإتربي على ما نُسب إليها من تصريحات حول ذلك الأمر، من دون إيضاح مدى صحتها، قائلةً: "حدث اجتزاء لتصريحاتي... فأنا لم أحدّد وقتاً لارتداء الحجاب".

وقالت هدى في تصريحات صحافية: "انتشرت أحاديث أنا لم أقلها، فقد سُئلت من الصحافيين: هل تفكرين في ارتداء الحجاب؟ وكان ردّي بالطبع في يومٍ من الأيام ممكن أتحجب". وأضافت: "لم أحدد وقتاً لارتداء الحجاب، وهذا ليس معناه أنني بعيدة عن ربنا، فعلاقتي بربنا شيء خاص جداً، الحجاب ليس هو الشيء الوحيد الذي سيحدّد مدى قربي أو بعدي عن الله، من الممكن أن أكمل في التمثيل وأنا بالحجاب مثل فنانات كثيرات".

يُذكر أن هدى الإتربي شاركت في مسلسل "ضرب نار"، الذي عُرض في رمضان الماضي وجسدت فيه شخصية "يمنى" زوجة رجل الأعمال "زيدان" (ماجد المصري)، حيث يكتشف خيانتها مع أحد موظفي شركته (يجسّده أحمد عبد الله محمود)، فيقرر الانتقام منهما بطريقة وحشية ودفنهما معاً في مقبرة واحدة.

المسلسل من بطولة: ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وسهير المرشدي، وانتصار، وتامر مجدي، وهدى الإتربي، وأحمد غزي...، وهو تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.