بالفيديو - يسرا تردّ على مهاجمي مسلسلها وتكشف حالة عادل إمام الصحية

القاهرة – "لها" 02 مايو 2023

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدّمه الكاتب الصحافي سيد علي عبر قناة "الحدث اليوم"، علّقت الفنانة يسرا على الهجوم العنيف الذي تعرّضت له إثر مشاركتها في موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل "1000 حمد الله على السلامة".


وقالت يسرا: "أفضّل عدم الرد على أي نقد؛ لأن الرد يقلّل من قيمة أي شيء، ولا أرد على أي شخص يسبّني؛ لأنها ليست المرة الأولى أو الأخيرة اللي هنتشم فيها، وكل إنسان حر، مَن يرفض العمل فلا يشاهده".

وأضافت: "الرد على اللي بيحاولوا يشوهوا أي حاجة تضييع مجهود ووقت، الرد بس على اللي يستحق، أقل من أسبوع من العرض فوق الـ 150 مليون مشاهدة لمسلسل "1000 حمد الله على السلامة" على التيك توك".


وعن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام، في ظل ابتعاده الطويل عن المشهد الفني، طمأنت يسرا جمهور "الزعيم" على حالته الصحية، مؤكدةً أنه بخير وصحته جيدة، بالقول: "عادل إمام زي الفل وأنا على اتصال دائم به وبشقيقه عصام إمام وهو بخير ويعيش وسط أولاده وأحفاده ومبسوط معاهم وربنا يخليهولنا ويدّيله الصحة".

وعلّقت يسرا على وفاة الفنان مصطفى درويش المفاجئة قائلةً: أنا اتفزعت لما سمعت الخبر بس منقدرش نقول حاجة غير إنا لله وإنا إليه راجعون وربنا يرحمه".