دللي محيط عينيك بالكريم MICROCRÈMEYEUX من مجموعة HYDRABEAUTY من CHANEL

02 مايو 2023

يُضعف السهر في الليل والتعرّض اليومي للعوامل الضارّة حاجز البشرة حول العينين، مما يؤدي إلى فقدان الترطيب. تظهر علامات التعب بسرعة على الجلد الرقيق،وتبرز الهالات السود والانتفاخ تحت العينين فتبدوان باهتتين.

في عام 2023، تواصل "شانيل"CHANEL قصة المائعيات الميكروية التي بدأتها بنجاح في عام 2015، وتبتكر HYDRA BEAUTY Micro Crème Yeux، وهو أول كريم مرطّب لمحيط العينين بتقنية المائعيات الميكروية من "شانيل"، الذي يقوّي حاجز البشرة، ويحميها من فقدان الرطوبة، ويقلّل من ظهور علامات التعب، ويترك البشرة مشرقة.


قوة تركيبة مطوَّرة بتقنية المائعيات الميكروية

المائعيات الميكروية هو علم معالجة السوائل على نطاق مجهري. تجمع هذه التقنية بين سائلين لتكوين قطرات ميكروية من المكوّنات النشطة داخل التركيبة. ويقدّم تجربة حسّية فريدة تجمع بين الإحساس بالانتعاش وخفّة الماء مع نعومة المستحلَب.

تُستخدم تقنية المائعيات الميكروية لتحافظ على القوة المرطّبة للكاميليا البيضاء داخل 3800 قطرة ميكروية، مما يحافظ على نقاء المكوّن حتى لحظة استخدامه. تبدو البشرة مرطّبة وتنعم العينان بحيوية من خلال مزيج من مستخلَص الكاميليا الأبيض OFA؛ الذي يقوّي حاجز البشرة ليحافظ على الترطيب، ومستخلَص الطحالب؛ الذي يستهدف حجم الانتفاخات تحت العينين، ورباعي ببتيد الذي يتّسم بتأثير مضاد للغلوزة ويستهدف الهالات السود.


تجربة فريدة من نوعها على مرحلتين

يتميز HYDRA BEAUTY Micro Crème Yeux بتركيبة جل كريمية ويوفر تجربة حسية فريدة. قبل استخدام القطرات الميكروية، تكون منعشة كالماء. وعند التطبيق، تمتزج مع البشرة، لتغلفها بطبقة حامية.

روتينHYDRA BEAUTY لبشرة مشرقة

1. عززي حيوية البشرة وتجانسها مع Micro Liquid Essence.

2. فتحي عينيك وأضفي إليها نضارة باستخدام Micro Crème Yeux.

3. عززي امتلاء البشرة باستخدام Micro Sérum.

4. قومي بتقوية البشرة باستخدام Micro Crème.