نسليهان أتاغول تخرج عن صمتها وتردّ بغضب على خبر خيانة زوجها

02 مايو 2023

بعد جدل كبير حول أنباء خيانة الممثل التركي قادير دوغلو لزوجته نسليهان أتاغول، تمكن الثنائي من وضع حدّ للشائعات بعد تواجدهما معاً في لقاء صحافي خلال مشاهدة سباق "الفورميلا 1".

وخلال المقابلة في إحدى الجامعات ظهر الثنائي في غاية الانسجام، على عكس ما يتم تداوله، وقد حرصا على الردّ على الأسئلة المطروحة بجرأة وبشكل مباشر، إلا أن النجمة المعروفة في الوطن العربي بشخصية "نيهان" في "حب أعمى" عبرت عن انزعاجها من سؤال أحد الصحافيين عن الخيانة، وردّت بلغة قاسية على سؤال: "ما رأيك بما انتشر خلال الأيام الماضية عن خيانة زوجك لك"؟ فردّت قائلةً: "كيف تسألني هكذا سؤال؟ فعلاً هذا ما يقلقك ويأخذ عقلك؟ هل فعلاً لا تصدّق ما تراه عينيك وأننا بجانب بعضنا البعض وأمامك؟".


وأضافت: "بغض النظر عما يحصل، نجلس أنا وقادير وننظر في عيون بعضنا البعض ونتوافق قبل أن نحكم على بعضنا البعض... لا أستطيع أن أفعل هذا مع أمي... لا أستطيع أن أفعل هذا حتى مع أقرب أصدقائي الذين يعرفون عني كل شيء، لكن يمكنني فعل ذلك مع قادير".

وبعدها، تدخل قادير قائلاً، "أنتم دائماً تشاهدون حياة الشخص من الخارج وليس حياة الشخص الخاصة، وسؤالك بهذه الطريقة غير صحيح ويجب أن يكون بهذه الطريقة: بالرغم من الأخبار التي انتشرت عن زوجك، كيف تكملان حياتكما الزوجية من دون أي مشاكل".