بالصور - انهيار خطيبة مصطفى درويش... وهذا ما كشفته صديقته عن الساعات الأخيرة في حياته

02 مايو 2023

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة الفنان مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ أمس الاثنين، بسبب سكتة قلبية، ورصدت عدسات الكاميرات خطيبته التي ظهرت منهارة وفي حالة صدمة.

ودخلت الشابة هدير في نوبة بكاء وانهارت بمجرد رؤيتها جثمان حبيبها، بينما كانت تساندها مجموعة من صديقاتها لتتمكن من البقاء صامدة.

وفي الوقت نفسه، تحدثت إحدى صديقات الفنان المصري الراحل عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته، وقالت في حديث صحافي: "مصطفى كان كويس روّح البيت بعد ما ساب هدير خطيبته وقال لأخوه إنه تعبان الساعه 9 الصبح، وهدير علشان تهوّن عليه قالتله يلا ننزل، قالها بعد العصر، وفعلاً اتقابلوا بعد العصر بس وإحنا بندفنه".


وأضافت: "قال لخطيبته هنام ساعة، بعدها نده لأخوه قاله أنا تعبان أوي، وفجأة وقع فظن شقيقه بأنه في حالة غيبوبة، ليصدَموا بأنه مات بسبب توقف عضلة القلب".

وتوفي مصطفى درويش أمس الاثنين، عن عمر ناهز الـ 43 عاماً، اثر توقف عضلة القلب، وأعلن شقيقه هاني درويش خبر وفاته عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي. تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر. العزاء بإذن الله تعالى الثلاثاء عقب صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالخمائل في الشيخ زايد".