إطلالات مفعمة بالإثارة والجمال في حفل Met GALA

02 مايو 2023

أُقيم حفل "ميت غالا" هذا العام والذي يُشار إليه أيضاً باسم Met Ball أو Met Gala Ball، مساء أمس الاثنين بحضور مجموعة كبيرة من النجوم والمشاهير، بمن فيهم: جينيفر لوبيز، كيم كارداشيان وبريانكا تشوبرا.

أبهرت جي لو الحضور بإطلالتها الساحرة، ومشت على السجادة الحمراء بفستان أنيق وبتصميم جريء فجاء باللون الأسود من الأعلى ومكشوفاً عند البطن والكتفين مع حركة ناعمة عند الرقبة، والطبقة السفلية جاءت على شكل تنورة باللون الأبيض العاجي ويتدلى من خصرها قماش باللون الأسود يصل الى حدود الأرض، بإطلالة مفعمة بالحيوية والإثارة.


وحضرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الحفل للمرة العاشرة، وحضرت بثوب على شكل ساعة رملية من Schiaparelli المخصّص للأزياء الراقية من تصميم دانيال روزبيري، وجاء على شكل تنورة ذات ثنيات وقميص مصنوع من أكثر من 50 ألف لؤلؤة و 16 ألف لؤلؤة كريستالية. واستغرقت صناعته نحو 1000 ساعة. وأكملت كيم إطلالتها بقلادة وأقراط متدلية من اللؤلؤ وخاتم مصنوع من الكريستال ولآلئ الباروك.


كذلك اختارت النجمة سلمى حايك فستاناً من الجلد الأحمر على شكل كورسيه من الأعلى لينسدل عند الخصر بكشاكش حمراء تصل الى حدود الأرض مع حزام أحمر اختارته من دار "غوتشتي" العالمية، ونسّقت مع الفستان مجوهرات من لورين شوارتز عبارة عن أقراط رائعة، وخاتم ألماس بتصميم بيضاوي.


كما تألقت الممثلة الأميركية آن هاثاوي بفستان أبيض طويل مع فُتحة جانبية مغلقة بإكسسوارات على شكل دبابيس ذهبية عريضة مع حبيبات من اللؤلؤ، وأضيفت إليه جاكيت قصيرة من القماش نفسه مع أكمام على شكل قفّازات. ونسقت مع الثوب مجوهرات من "بولغاري".


يُذكر أن الحفل هذا العام حمل عنوان "كارل لاغرفيلد: خطّ من الجمال” لتكريم المصمّم الراحل كارل لاغرفيلد، وهو حدث يُعد الأكبر في عالم الموضة والذي يهدف الى جمع التبرعات.