تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

رغم الطلاق... تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بميلاد ابنتيهما بهذه الطريقة

رغم الطلاق... تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بميلاد ابنتيهما بهذه الطريقة

رغم إعلان الفنانة المغربية بسمة بوسيل طلاقها من الفنان المصري تامر حسني، إلا أن العلاقة بين الاثنين تتسم بالاحترام والرقي بحيث لم يذمّ  أحدهما في الآخر، بل على العكس تمنى كل منهما السعادة للآخر.

وفي آخر ظهور لهما بعد الطلاق، نشرت بسمة عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لاحتفالها بعيد ميلاد ابنتيها من تامر، وظهرت الفتاتان وقد ارتدت كل منهما "تيشيرت" تحمل صورة والدهما تامر حسني.

وشارك تامر طليقته الاحتفال، بحيث أعاد نشر صورة ابنتيه عبر خاصية القصص المصوّرة على حسابه في "إنستغرام" وعلّق عليها بالقول: "كل سنة وانتوا طيبين يا حبايب قلبي وربنا يخليكوا ليا ولأجمل ماما بسمة في الدنيا".


لتعيد بسمة نشر رد تامر على منشورها واضعةً قلوباً حمراء على تعليقه، ما عكس علاقة الاحترام المتبادلة بين الاثنين.

وكانت بسمة قد كتبت عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها في "إنستغرام" منشوراً أعلنت فيه انفصالها عن زوجها تامر حسني، قائلةً: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة... ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام... ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير... آمين يارب".

وردّ عليها تامر حسني، قائلاً من خلال حسابه: "وجعلنا مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار... فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم... سأظل الأب والأخ والصديق والسند... في حفظ الله".

يُذكر أن تامر حسني وبسمة بوسيل تزوجا في عام 2012 بعد قصة حب، وأنجبا ثلاثة أطفال، هم: تاليا وأمايا وآدم.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074