بالفيديو - روجينا تكشف صعوبات دورها في "ستهم"... وهذا ما قالته عن حلاقة شعرها

القاهرة – "لها" 03 مايو 2023

خلال استضافتها في برنامج "آخر النهار"، الذي يقدّمه الإعلامي تامر أمين عبر قناة "النهار"، كشفت النجمة روجينا عن خوضها تجربة مؤلمة خلال التحضيرات لتصوير بعض مشاهدها في مسلسل "ستهم"، الذي شاركت به في سباق الدراما الرمضاني الفائت.

وقالت روجينا: "المخرج رؤوف عبد العزيز قلبه ميت، وأول ما يقول يا عسل أعرف إن في مصيبة، وحلاقة الشعر كانت من أول الحاجات اللي عملناها، وفي البداية ترددت".


وأضافت: "الألم الأكبر كان بعد حلاقة الرأس بالكامل، وكان لازم أصوّر في نفس اليوم، والتصوير تطلب رش مادة على الصلعة فيها سبرتو لضبط درجات الألوان، وكنت بعيّط من الألم. وبعد ما بدأ شعري يطلع، المؤلف ناصر عبد الرحمن بدأ يكتب للقرعة، ورؤوف قال يا عسل لازم نعيد الحلاقة علشان الراكورات، لكن أقسمت إني مش هعمل كده تاني".

وأوضحت روجينا أن حالتها النفسية ساءت بعد حلاقة شعرها، قائلةً: "كنت مكتئبة وخايفة إن شعري مش هيطلع تاني، ولغاية دلوقتي لسة شعري قصير".

مسلسل"ستهم" هو بطولة: روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وشيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه في الدراما، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.