بالفيديو - حمادة هلال يردّ على اتهامه بالترويج للدجل والشعوذة

القاهرة – "لها" 04 مايو 2023

حلّ الفنان حمادة هلال ضيفاً على برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدّمه الإعلامي شريف عامر عبر شاشة قناة MBC مصر، حيث ردّ على اتهامه بالترويج للدجل والشعوذة بعد تقديمه مسلسل "المداح"، والذي حقق بأجزائها الثلاثة نجاحاً كبيراً.

وأكد هلال أنه ناقش في مسلسل "المداح" بأجزائه الثلاثة فكرة علاج الجن المتلبّس بالقرآن الكريم، قائلاً: "فيه ناس قالت إن حمادة هلال بيروج للدجل والشعوذة".


وأضاف: "كل المشايخ قالوا إن حمادة عمل صابر المداح، وبيعالج في المسلسل بذكر ربنا والقرآن، وإزاي تحصّن نفسك، وإن الجن حوالينا، وما هم بضارين بأحد إلا بإذن الله، والعالم ده الناس عايشة فيه بجد، وأي حد عنده مشكلة بيقول معمولي سحر".

كما عبّر هلال عن سعادته بنجاح الجزء الثالث من "المداح"، قائلاً: "في الدراما العالمية بيطلع رجل دين بيخرّج الجن ويحارب السحر ودا بالنسبة لهم سوبر هيرو... وإحنا فتحنا باب الخيال في "المداح"، والحمد لله على نجاح العمل".

يشارك في بطولة مسلسل "المداح" الفنانون: هبة مجدي، خالد سرحان، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، هلا السعيد، لوسي، عفاف رشاد، حنان سليمان، صبحي خليل، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.