بالفيديو - رحمة أحمد تعلّق بطرافة على تصريحات كريم فهمي حول بكائها بسبب "الكبير أوي"

القاهرة – "لها" 04 مايو 2023

حلّت الفنانة رحمة أحمد ضيفةً على برنامج "حديث القاهرة" الذي تقدّمه المذيعة كريمة عوض على قناة "القاهرة والناس"، حيث تحدثت عن الانتقادات التي طاولتها بعد تقديمها شخصية "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي"- الجزء السابع، من بطولة أحمد مكي.

وقالت رحمة: "مش بتأثر بالسوشيال ميديا أوي في كل الأحوال لازم تكون مبسوط وأنا سعدت بالدعم وزي ما جالي دعم السنة اللي فاتت جالي السنة دي من أساتذة كبار طلعوا واتكلّموا وشكروا في الشخصية والمسلسل فكان كرم كبير من عند ربنا".


وردّت على تصريحات الفنان كريم فهمي حول بكائها خلال حديثه معها ودعمه لها، بعد انتقادات البعض لها، وقالت بأسلوبها الطريف: "كريم فهمي لما كلّمني ودعمني بعد الانتقادات بسبب شخصية "مربوحة" كنت بعيط مش لأني مضايقة من الانتقادات ولكن لأني كنت هموت وجعانة أوي بسبب الصيام، واتكسفت أقول له إني جعانة لأنه أول مرة يكلّمني".

وعن كواليس العمل في مسلسل "الكبير أوي"- الجزء السابع، قالت رحمة أحمد: "في العمل كل الناس بتكون متفقة وبتحب بعض وأحمد مكي وأحمد الجندي دعموني وليهم فضل كبير عليا، وما أقدرش أتجاهل ده وكسبت أصدقاء وأخوات لأن الحاجة الأكثر قيمة بالنسبة لي إنك تكسب إنسان".

وكشفت رحمة أنها شاهدت العديد من الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني الفائت، قائلةً: "اتفرجت على كل حاجة وفيه كم كبير وحلو أوي من الأعمال، وآخر حاجة اتفرجت عليها مسلسل "تحت الوصاية" ولسه مأثّر فيا، لأنه عمل مهم وكبير ومرعب".

وردّت رحمة أحمد على سؤال حول إمكانية تقديمها شخصية منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"، قائلةً: "ممكن قدام لما أكتسب قدر من الخبرة أعمله، ليه لأ؟ منى زكي نجمة كبيرة وعملت دور مهم وتناولت قضية مهمة أثرت في ناس كتير، وناس كتير شافت نفسها في الدور ده، وولاد شافوا نفسهم مكان أولاد منى زكي".