محمد الشرنوبي يثير الجدل حول انفصاله عن مديرة أعمال أنغام

القاهرة – "لها" 04 مايو 2023

أثار الفنان محمد الشرنوبي جدلاً كبيراً بين جمهوره بعدما حذف كل صوره ومحتوى صفحته، وألغى كل المتابعات، بمن فيهم زوجته راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، وذلك عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وتساءل الجمهور عن سبب حذف محمد الشرنوبي لكل صوره، وإذا كان هذا مؤشراً على اعتزاله الفن أم أنه في مرحلة انفصال عن زوجته، خاصة أن زوجته حذفت أيضاً كل الصور التي جمعتها به من حسابها في "إنستغرام" وأبقت على متابعته.

وكان الشرنوبي قد أكد في حديث سابق أن الأعمال الفنية لا تؤثر في عبادته، قائلاً: "بقضي وقتي زي معظم الناس وبقعد مع أهلي، وأحاول على قد ما أقدر أطلع صدقة وزكاة وأفطّر ناس وأعمل شنط رمضان، أنا بتعبّد وبتفرّج على المسلسلات وبصلّي وبصوم وبزكّي في الوقت نفسه، وكل شخص حر فيما يفعله". وأضاف: "أريد أن أستكمل تعليمي حتى أكون قدوة لأبنائي، والتعليم لا يزيد من ثقافتي لأنني أقرأ كثيراً وأثقّف نفسي، والموضوع ليس له علاقة بالتثقيف ولكني أريد على قدر استطاعتي أن أكون قدوة لأبنائي".

يُذكر أن آخر أعمال محمد الشرنوبي، مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي قدّمه في موسم رمضان 2022، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة الفنانة نيللي كريم وجسّد خلال أحداثه دور الشيخ يحيى.