هند عاكف تكشف تطورات حالتها الصحية بعد نجاتها من حادث سير

القاهرة – "لها" 04 مايو 2023

كشفت الفنانة هند عاكف عن تطورات حالتها الصحية بعد نجاتها من حادث سير مروّع تعرضت له قبل أيام، مؤكدة أنها كانت على حافة الموت وأن الله نجّاها بأعجوبة.

وحرصت هند من خلال منشور عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" على طمأنة أصدقائها وجمهورها على حالتها الصحية، كما نعت الفنان الراحل مصطفى درويش، مشيرةً إلى أنها لم تستطع حضور عزائه بسبب الحادث الذي تعرّضت له.

ونشرت هند صورة لمصطفى درويش وعلّقت عليها بالقول: "أول حاجة أحب أكتبها على صفحتي بعد ربنا ما نجاني من الحادثة... تقديم واجب العزاء في الزميل الفاضل الفنان مصطفى درويش نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة للمغفور له بإذن الله... الله يرحمك يا مصطفى ويسكنك فسيح جناته... منعني عن تقديم واجب العزاء ظروف الحادثة... في الجنة ونعيمها يا مصطفى يا أبو أجمل قلب في أمان الله مع السلامة".


وأضافت: "أحب أطمن جمهوري وأصدقائي الغاليين إني بخير الحمد لله ربنا نجّاني، ألف شكر لكل أصدقائي وزملائي اللي سألوا عني... وقريب جداً هطلع لايف نتكلم في موضوع مهم بخصوص تخطيط الشوارع الواسعة اللي بدون (مطبّات صناعية وبدون إنارة والنتيجة حوادث موت) أخص بذلك شارع 9 بالمقطم".

وكانت العناية الإلهية قد أنقذت الفنانة هند عاكف من موت محقق بعدما تعرضت لحادث سير مروّع، أدى إلى إصابات شديدة في الرأس، وتم نقلها على الفور الى المستشفى.

وكشف أحمد، شقيق هند عاكف في تصريح سابق لـ"لها" عن حالتها الصحية حيث أكد أنها تعرّضت لإصابات بليغة في الرأس، وأنقذتها العناية الإلهية من الموت.

وقال أحمد: "هند تعرضت لحادث سيارة ولولا العناية الإلهية لربما تغير الأمر، وهي الآن في مستشفى المقطم التخصصي وتم عمل أشعة مقطعية للرأس للاطمئنان على حالتها خوفاً من أن يكون حدث نزيف أو غير ذلك". وأضاف: "الحمد لله لم يحدث لها أي مضاعفات بالجسم سوى بعض الكدمات الشديدة بالرأس، نتيجة ارتطامها بزجاج السيارة الأمامي"، مؤكداً أن الأطباء قرروا إلزامها بتلقي العلاج لمدة أربعة أيام والراحه التامة.

يُذكر أن آخر ظهور لهند عاكف كان في "مهرجان القاهرة السينمائي" الماضي حيث أثارت أزمة كبيرة بعد رفض أمن المهرجان إدخالها لعدم حيازتها دعوة للحضور.