صنّاع التغيير: نعومة وترطيب أكثر... مجموعة الخرشوف الجديدة

05 مايو 2023

نقدم لكم مجموعة مميزة للعناية بالنفس

إليكم مستوى جديداً بالكامل من العناية بالنفس، يكشف عن عالم غير معروف من الجمال يفوق الطبيعة، عالم يمكنك تعريفه، وقوة يمكنك استعادتها.

إليكم مجموعة مبتكرة خفيفة الوزن

نصفنا يعاني من مشاكل في الدورة الدموية، مما يمكن أن يسبب احتباس المياه في الجسم والتورم، وشعوراً بثقل الأطراف. كما أنه يؤثر في الدورة الدموية التى تؤدي إلى تكوّن السيلوليت وتقليل المرونة. أصبحت مكوّناتنا خفيفة الوزن في متناول اليد، مع مجموعة الخرشوف الجديدة. هذه المشاكل ليست جديدة، وقد أصبحت أكثر انتشاراً نتيجة نمط حياتنا غير المتوازن الذي يؤكد زيادة هذه المشاكل.

كشفنا عن قصص جديدة كانت تُنقَل عبر الأجيال... إن مياه الخرشوف تساعد على إزالة السموم من الجسم ومنحه شعوراً بالخفّة. نبتة البحر المتوسط، محبوبة تقليدياً من نساء بروفانس. محاسنها العلاجية ألهمتنا لدراسة فوائدها للبشرة وجعلتنا نفكر بالعناية بالنفس من منظور آخر. تتم زراعته من جانب المزارعين داخل ESAT (مؤسسة الدعم والمساعدة في العمل الفرنسية) لنحصل على الخرشوف بطريقة مستدامة وبمعايير عضوية.

هل كنتم تعلمون؟

الخرشوف الغني بالبوليفينول والأنولين معروف بخصائصه المصغّرة للدهون البيولوجية ومكافحة الكوليسترول. من أجل تحويل هذا الغذاء الغني للتخلص من السموم إلى مستخلَص تجميلي، ركّزنا على الأوراق المعروفة بخصائصها الطبية. نقطع الجذع المزهر من الثمرة للحفاظ على الفوائد الموجودة في الأوراق. لقد قضينا وقتاً في التحقيق، والتجربة، والاختبار، والقياس، وفي النهاية توصلنا إلى أن ما لدينا مثالي للمساعدة في تعزيز الدورة الدموية.

وصفة خفيفة غنية بالخرشوف

مكوّنات النعومة الخارجية

اكتشفنا من خلال التحاليل المخبرية أن مستخلَص الخرشوف يعمل على تحسين قوة الأوعية الدموية، وهذا بدوره سيسمح بتحسين مشاكل البشرة مثل السيلوليت والصلابة. استخدموا مجموعة الخرشوف الكاملة، جنباً إلى جنب أداة تدليك مخصّصة، للمساعدة على تحريك الجسم وتدفّق الدم فيه.

الخطوة الأولى

مقشّر الخرشوف للجسم. يقشّر البشرة لإزالة الخلايا الميتة وتعزيز البشرة. يساعد مع التدليك على تحفيز الدورة الدموية وإعادة تحديد ملامح الجسم وتقليل ظهور السيلوليت. جرّبوه على بشرة جافة للحصول على نتائج فورية.

الخطوة الثانية

كريم الخرشوف للجسم. يُستعمل بعد المقشّر لترطيب وتغذية يدومان طويلاً. استخدموه مع أداة الـ "غواشا" لتعزيز فعالية الكريم، لأنها تساعد على التدليك بعمق وتحسّن الدورة الدموية بشكل فوري.

في الواقع، 100%*** من النساء يجدون المنتَج مناسباً لإزالة تورّم الساقين، كما لاحظن أن بشرتهن أصبحت مشدودة أكثر بعد شهر واحد فقط من الاستخدام***.

*روتين موصى به للحصول على أفضل النتائج.

** 99% من المكوّنات قابلة للتحلل. معايير مكوّنات لوكسيتان الطبيعية.

*** اختبار استخدام المستهلك على 31 امرأة باستعمال كريم التدليك مع أداة الغواشا.