بالفيديو والصور - أنغام وشيرين عبد الوهاب تتألقان في حفل "روائع الموجي"

القاهرة – "لها" 05 مايو 2023

أقامت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية مساء أمس (الخميس) على خشبة مسرح أبو بكر سالم، حفل "روائع الموجي" بمشاركة عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، منهم: أنغام وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس وعبادي الجوهر.


وتألقت كلٌ من أنغام وشيرين في الحفل حيث افتتحته الأولى بأغنيتها الشهيرة "ياريتك فاهمني"، لتبدع بعدها بعدد من أغاني الموسيقار الراحل محمد الموجي ومنها أغنية "صافيني مرة" للعندليب عبد الحليم حافظ، وقد وقف في هذه الأثناء المستشار تركي آل الشيخ من أجل تحية أنغام على أدائها المميز للأغنية.


وقدّمت شيرين عبد الوهاب أغنية "أنا قلبي إليك ميال" للفنانة الراحلة فايزة أحمد، والتي لحّنها لها الموسيقار الراحل محمد الموجي، وبعدها وجّهت كلمة للجمهور قالت فيها: "مساءكم جميل، أنا سعيدة إني بغني في حفلة للعملاق محمد الموجي وبوجودكم وبوجود كل الفنانين والإعلاميين اللي موجودين النهاردة".


ثم قدّمت أغنية "للصبر حدود" التي لحّنها محمد الموجي لـ"كوكب الشرق" أم كلثوم، وأخطأت شيرين في بداية الأغنية، فاعتذرت للجمهور قائلةً: "بعتذر على الغلط بس أم كلثوم بتخوّف".

وكانت شيرين قد دخلت إلى مسرح الحفل بصبحة زوجها الفنان حسام حبيب، وهما ممسكان بأيدي بعضهما، علماً أنه ظهر معها أيضاً قبل حفلها في دبي.


وقدّم الفنان عبادي الجوهر أغنية "كامل الأوصاف" لعبد الحليم حافظ، وأدّى صابر الرباعي أغنية "جبار"، وغنّت مي فاروق أغنية "اسأل روحك" لأم كلثوم".


وحضرت الحفل الفنانة يسرا حيث قدّمت فقرات المطربين المشاركين فيه، كما حضر الفنانون: تامر عاشور ومحمد فؤاد وعمرو مصطفى وحميد الشاعري وتامر حسني وعزيز الشافعي وعلاء عبد الخالق.